من نحن

مركز أنترناشيونال أستاتيك هو الوجهة المفضلة لكثير من المرضى الذين يرغبون في إجراء أي من الجراحات التجميلية أو الحصول على إطلالة رائعة وجذابة من خلال عمليات زراعة الشعر في تركيا وبمختلف التقنيات، وذلك بفضل ما حصلنا عليه من ثقة كاملة منحها لنا آلاف العملاء الذين تعاملوا معنا، وكانت نتائجنا بالنسبة لهم مُرضية تمامًا.

نحن نقدم لكم عصارة خبراتنا على مدار ثمانية عشر عاما تم فيها إجراء آلاف العمليات الناجحة في مجال التجميل وزراعة الشعر في تركيا، ونوفر كافة السبل التي نقدم من خلالها وسائل الراحة والرفاهية لعملائنا، خدماتنا لا تقارن بأسعارنا فنحن نجمع بين جودة الخدمات وكفاءتها وبين السعر المناسب والمنافس، وزيارتكم لنا على أرض الواقع خير شاهد ودليل.

مهمتنا

  1. الأمان والراحة والرفاهية لعملائنا

    توفير عوامل الأمان والراحة والرفاهية لعملائنا والوصول بهم إلى تلبية طموحاتهم وتحقيق أحلامهم من خلال مواكبتنا لأحدث المستجدات في مجال الجراحات التجميلية وعمليات زراعة الشعر على المستوى العالمي.

  2. الرعاية الطبية المتكاملة

    تقديم خدمات الرعاية الطبية المتكاملة وفقا لأحدث المعايير والمواصفات الطبية الدولية من خلال فريق عملنا الطبي المتكامل والمدرب على احدث منظومات الطب الحديث.

  3. أفضل التقنيات الحديثة والمعتمدة دوليا

    تقديم أفضل التقنيات الحديثة والمعتمدة دوليا في مجال الجراحات التجميلية وعمليات زراعة الشعر، والتي من شأنها توفير مميزات أفضل للمرضى ونتائج أكثر ضمانا ومظهرا طبيعيا أفضل.

  4. تحقيق طموحات عملائنا

    تحقيق طموحات عملائنا في الحصول على مظهر جذاب للجسم والوجه وإطلالة رائعة وصحية للشعر ولا يتأتى هذا إلا من خلال فريق طبي متخصص يجمع بين امتلاكه لخبرات أعوام طويلة بشقيها المعرفي والعملي وبين مواكبته لأحدث المستجدات التقنية في عالم الجراحات التجميلية وعمليات زراعة الشعر في تركيا والعالم.

  5. نحقق لمرضانا نتائج طبيعية

    نحقق لمرضانا نتائج طبيعية تجعلهم يعشقون مظهرهم الجديد ويستعيدون ثقتهم كاملة بأنفسهم ويتخلصون من البحث عن علاجات غير مجدية لمشاكلهم في مجال عمليات زراعة الشعر أو الجراحات التجميلية.

رؤيتنا

تتمثل رؤية مركز إنترناشيونال استاتيك في قيامنا بالجراحات التجميلية وعمليات زراعة الشعر في تركيا بإتقان وبراعة قلما يكون لها مثيل على المستوى التركي والأوربي فضلا عن أن يكون عملنا في إطار من أخلاقيات المهنة المتعارف عليها وإيجاد حلول مثالية لكل مشكلة تؤرق مرضانا، ونهدف من خلال ذلك إلى الارتقاء بمستوى مركزنا والحفاظ على موقعه في الصدارة دائما.

45عدد الغرف
18سنوات الخبرة
75عدد أعضاء الفريق الطبي
20531عملياتنا الناجحة

آراء العملاءماذا يقول العملاء عن مركز انترناشيونال استاتيك