نحت الجسم بالليزر | مميزات ومضاعفات العملية

نحت الجسم بالليزر

إن الحصول على جسم مثالي وقوام ممشوق هو الهدف الذي تسعى جميع النساء إلى الوصول إليه، فالمرأة دائماً ما تسعى إلى الحصول على المظهر الذي يبعث لها الثقة بالنفس ويجعلها دائماً تشعر بأنوثتها وجاذبيتها، وليس الحصول على جسم مثالي هو هدف النساء فقط بل هو أيضاً من ضمن الأهداف التي تسعى بعض الرجال إلى تحقيقها، ولكن مع ظهور عملية نحت الجسم بالليزر لم يعد هناك تلك الصعوبات التي تواجهنا في الحصول على الجسد المثالي ولم نعد في حاجة إلى قضاء ساعات طويلة في ممارسة التمارين الرياضية الشاقة التي تساعدنا في تحقيق الهدف الذي نريد الوصول إليه بعد فترة كبيرة من الزمن.


 

نحت_الجسم_بالليزر

مميزات عملية نحت الجسم بالليزر

  • في الفترة الأخيرة أصبح استخدام الليزر متزايداً في عمليات التجميل سوء عمليات تجميل الوجه أو عمليات تجميل الجسم، وذلك لأن الليزر من أقوى العلاجات التي لها القدرة على حل المشاكل التي نعاني منها سواء في الوجه أو الجسم كما أن النتائج التي يحققها هي نتائج سريعة ومضمونة.
  • بالإضافة إلى أن التكلفة التي تكلفها العملية بتقنية الليزر بالنسبة إلى الجراحات التقليدية هي أقل بكثير.
  • كما أن الآثار الجانبية التي تنتج عن استخدام الليزر أيضاً لا تقارن بالأثار الجانبية التي تنتج عن الجراحات التقليدية لذلك شاع استخدام الليزر كثيراً في مختلف العمليات.
  • وتعد عملية نحت الجسم بالليزر من عمليات تجميل الجسم والتي لها القدرة على إعادة شكل الجسم المثالي أو التخلص من بعض المشاكل فيه مثل الدهون الموجودة في مناطق معينة من الجسم كالبطن والأرداف وغيرها وهي المشكلة التي تعرف بالسمنة الموضعية.
  • إن عملية نحت الجسم بالليزر لا يلجأ إليها هؤلاء الذي يريدون التخلص من مشكلة الدهون الموضعية فقط بل أيضاً هؤلاء الذين يسعون إلى تنسيق جسمهم ليصبح مثالياً.
  • لذلك أشارت الدراسات أن عملية نحت الجسم بالليزر هي من أوائل عمليات تجميل الجسم التي يلجأ إليها النساء والرجال على حد سواء، سواء كان الشخص الذي يلجأ إليها يعاني من مشكلة ضخمة في شكل الجسد أم يريد فقط إجراء تعديل صغير في شكل منطقة معينة لا يرضى عن مظهرها.
  • إن عملية نحت الجسم بالليزر لها تأثيراً واضحاً أكبر في شد الجلد عن التخلص من الوزن الزائد بشكل مبالغ فيه ولكن هذا لا يعني أن الليزر لا يستخدم في التخلص من الدهون بل أنه يستخدم في ذلك من خلال شفط الدهون باستخدامه.
  • ويمكن للشخص الذي خضع لعملية نحت الجسم بالليزر أن يستمتع بالنسب المثالية لكل منطقة في جسده.

أنواع الليزر المستخدمة في نحت الجسم

هناك أنواع مختلفة من الليزر الذي يتم استخدامه في نحت الجسم وهي:

  • كوول ليبو.
  • سوفت ليبو.
  • سمارت ليبو.

ما هي الفروق بين تقنيات الليزر؟

تقنيات الليزر مختلفة من حيث التردد المستخدم فيها ويتم تحديد التقنية التي تستخدم مع الشخص حسب كمية الدهون التي يريد إذابتها والتخلص منها فإذا كانت كمية الدهون المراد إذابتها كبيرة فيتم استخدام تقنية كوول ليبو حيث أن تردد الليزر المستخدم فيها هو تردد عالي، أما تقنية سمارت ليبو فترددها أقل نسبياً من الكوول ليبو, أما تقنية سمارت ليبو تستخدم أكثر في شد الجلد والحصول على نتيجة أكثر دقة في مناطق معينة ولكن الفترة التي تستغرقها استخدام هذه التقنية هي أطول من التقنيتين السابقتين.
وتعتبر تقنية سمارت ليبو هي التقنية الأكثر فاعلية في التخلص من السيلوليت والذي يعد مشكلة تهدد جمال كل امرأة.

مميزات عملية نحت الجسم بالليزر في تركيا

إن عمليات التجميل منتشرة كثيراً في تركيا، بسبب امتلاكها لمجموعة من المراكز الطبية والمشافي هي الأفضل على المستوى العالمي، كما وسهام الإقبال على عمليات التجميل عموماً وعمليات نحت الجسم خصوصاً، بتشكل خبرة تراكمية لدى المستشفيات والكوادر الطبية، جعلتهم يقدمون أفضل الخدمات بأفضل الطرق والوسائل


من خلال تواصلك معنا في مركز أنترناشونال كلينك | International Clinic يمكنك معرفه اذا كنت مرشح جيد لإجراء هذا النوع من العمليات. لا تتردد في

تواصل معنا – الإستشارة مجانية

الاستشارة في مركز انترناشونال استاتيك مجانية 100%
الاستشارة في مركز انترناشونال استاتيك مجانية 100%

تكلفة عملية نحت الجسم بالليزر

  • تعتبر عملية نحت الجسم بالليزر من أكثر العمليات ذات التكلفة العالية وذلك لأن الجهاز الذي يستخدم في عملية نحت الجسم ذو تكلفة مرتفعة.
  • كما أن الأطباء المتخصصين في إجراء هذا النوع من العمليات يكونوا ذوي خبرة عالية لذلك تكون أجورهم مرتفعة في مختلف البلاد.
  • وتختلف التكلفة من بلد إلى بلد ومن مركز طبي إلى آخر ونعرض في السطور التالية تكلفة عملية نحت الجسم بالليزر في الدول المختلفة.
  • تبلغ تكلفة عملية نحت الجسم بالليزر في الولايات المتحدة الأمريكية حوالي 4000 دولار أمريكي، وفي الإمارات تبلغ التكلفة ما يقرب من 6000 دولار أمريكي، لليزر في تركيا هي الأقل ما بين هؤلاء الدول لتكون التكلفة حوالي 2000 دولار أمريكي.
  • وهذا أهم ما يميز تركيا عن غيرها من الدول في مجال عمليات التجميل، حيث أنها توفر التكلفة الأقل في ظل وجود أفضل المراكز الطبية فيها.

فترة النقاهة بعد عملية نحت الجسم بالليزر

  • لابد من قضاء فترة نقاهة بعد الخضوع لأي عملية تجميل وذلك من أجل تحقيق أفضل النتائج الممكنة من هذه العمليات وتجنب الإصابة بأي مضاعفات بعدها.
  • يمكن اعتبار هذه العملية من أبسط عمليات تجميل الجسم فالمدة التي تستغرقها هذه العملية قد تصل إلى أربع ساعات وهذا يعتمد بشكل أساسي على تقنية الليزر المستخدمة في العملية.
  • بعد العملية قد يشعر الشخص ببعض الآلام والتي يمكن التخلص منها بتناول المسكن الذي يصفه الطبيب له بعد العملية.
  • كما أنه ينتج عن العملية بعض الاحمرار والتورم في المنطقة التي خضعت للعملية ولكن هذه الآثار تزول بمرور الأيام.
  • ولابد من إتباع نصائح الطبيب بعد العملية والذي يوصي بالراحة لفترة من الوقت بعدها على الأقل في اليوم الذي يلي يوم العملية.

المضاعفات المحتمل حدوثها بعد الخضوع لعملية نحت الجسم بالليزر

لم يتم الخضوع لهذه العملية على يد طبيب ذو خبرة وكفاءة في عمليات تجميل الجسم وخاصة استخدام الليزر في تجميله يصاب المريض بمضاعفات قد تكون مميتة للشخص، فإذا تم استخدام الليزر بطريقة خاطئة في نحت الجسم من الممكن أن يؤدي ذلك إلى إحداث حروق في الجلد وصولاً إلى طبقة الجلد الداخلية أي التي لا يمكن علاجها أو التخلص منها على مر الزمن لتصبح عاهة مستديمة، كما أن الاستخدام الخاطئ لليزر قد يؤدي إلى حدوث شلل في الأعصاب ينتج عنه شلل مؤقت أو دائم للشخص.

الفرق بين شفط الدهون ونحت الجسم

  • إن شفط الدهون هو إزالة الدهون من منطقه معينة بالجسم، أما النحت فهو رسم تفاصيل الجسم، أي وسط محدد أو صدر بشكل معين، ويشمل النحت سحب اجزاء بسيطة من منطقة وحقن أجزاء أخرى ليعطى ويبرز انحناءات الجسم وتناسقها.
  • أن للنحت أنواعا تختلف على حسب الجهاز المستخدم سواء بالليزر أو الفيزر او التردد الحرارى الداخلي او جهاز الذبذبات، والنحت بالليزر او الفيزر له ميزة وهي أنه يعالج الترهلات مع سحب الدهون في نفس الوقت.
  •  في حال كان الوزن مثالي، وهناك تكدس لبعض الدهون بالجسم مسببة مشاكل لصاحبة الجسم، نستخدم أجهزة الإذابة او النحت، ولكن في حالة وجود دهون متليفة  فالأجهزة لا تكون فعاله وبالتالي النحت الجراحي يكون أكثر فعالية.

كيف نحدد الوسيلة المناسبة للجسم؟

إن النساء دائما يسألن أنفسهن كيف اختار الوسيلة المناسبة لجسمي؟، وتكمن الإجابة أنه في حال وجود زيادة عامة في الجسم يجب اولا تقليل الوزن عن طريق نظام غذائي صحى لعلاج الترهلات، ثم اختيار الاماكن المراد نحتها او شدها.

من خلال تواصلكم معنا، وبسبب خبرتنا وتجربتنا الواسعة في عمليات التجميل والسمنة، وخصوصا عمليات نحت وشد الجسم، نستطيع أن نساعدكم في اختيار الإجراء الأنسب لكم.

هل لديك استفسار تواصل معنا الاستشارة مجانية

 

الاستشارة المجانية انترناشونال استاتيك
الاستشارة المجانية انترناشونال استاتيك

يجب على الإنسان الاهتمام بصحته بشكل عام، وأن يزاول الرياضة بشكل دوري، وأن ينظم غذائه، وإذا احتاج للقيام بعملية لنحت الجسم، يجب أن يجمع كافة المعلومات عن العملية وآلياتها وإجراءاتها وأشهر الأطباء الذين يقومون بها، لضمان اختيار الحلول الأمثل وعدم الوقوع ضحية لعمليات الاحتيال والنصب، حيث يقوم البعض بإجراء الجراحات دون أن يمتلكوا التراخيص أو الكفاءة التقنية والمهنية لإجرائها.


 

⛾ نحن نكتب لكي انت تعرف.. اقرأ أيضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى
دردشة عبر الواتسأب
هل تبحث عن استشارة مجانية؟
مرحبا
هل تريد الحصول على استشارة مجانية عن نحت الجسم بالليزر | مميزات ومضاعفات العملية؟