نفخ الشفايف

نفخ الشفايف

نفخ الشفايف


إنه مع تقدم العمر تعاني بعض النساء من الكثير من مظاهر الشيخوخة في الوجه ومن اهم المظاهر تلك وجود تشققات في الشفاه مما يجهلن يلجأن إلى الحلول الغير مجدية، لكن سوف نتناول في هذا المقال عمليات نفخ الشفايف بالتقنيات المختلفة من خلال مستشفى أنترناشونال كلينك | International Clinic في تركيا لكي تحصلين على الشفاه المثالية والحصول على مظهر جذاب ومناسب لكِ فتابعينا في السطور التالية.

ما هي عمليات نفخ الشفايف؟


نظراً لأن الشفاه تعد من أكثر المناطق حساسية في الشكل الخارجي في الوجه فإنها من أهم المناطق التي تهتم بها المرأة وتهتم بشكلها بصورة كبيرة، فإن بعض الحالات تعاني من تشققات في تلك المنطقة التي يبرز فيها جمال الوجه مما يؤثر في هذا المظهر بشكل ملحوظ وهناك الكثير من الطرق المختلفة التي يتجه فيها الأطباء في مركز أنترناشونال كلينك | International Clinic في تركيا لكي يعالجوا أي تجاعيد أو تشققات في الشفايف.

وتسمى تلك العمليات العلاجية بعملية قلب الشفايف أو نفخ الشفاه حيث أن تلك العمليات بأنواعها المختلفة تهدف لعلاج التجاعيد في هذه المنطقة والتشققات بشكل نهائي، تساعد تلك العملية بمختلف تقنياتها في الحصول على المظهر الجمالي المطلوب مع علاج المشكلات التي قد يعاني منها الشخص الذي يخضع لهذا الإجراء.

كيف تتم عمليات نفخ الشفايف؟


تتم عمليات نفخ الشفايف في كل الحالات في أفضل عيادة تجميل في تركيا مركز انترناشونال استاتيك في تركيا تم تحت التخدير الموضعي وهي من العمليات السهلة وتختلف العملية وطريقة القيام بها حسب التقنية التي سوف يتم استخدامها، وفي أغلب تلك العمليات يتم حقن بعض المواد التي تساعدك في تعبئة خطوط الشفايف والحصول على المظهر الجمالي النهائي ومقياس الجمال المطلوب.

هناك بعض الطرق الخاصة بهذا النوع من العمليات التي يتم من خلالها زراعة بعض المواد التي تساعد في القيام بالوصول إلى مقاييس جمال الشفاه المثالية وعلاج أي تشوهات وتشققات تحدث فيها، ويتم زراعة تلك المواد بواسطة ما يسمى بعملية زم الشفايف جراحياً.

كيف تستعد لعملية نفخ الشفايف


هناك بعض الاجراءات التي يمكنك من خلالها الاستعداد بشكل كامل لعملية نفح الشفايف التي تتم في أفضل عيادة تجميل في تركيا مركز انترناشونال استاتيك في تركيا من خلال بعض الخطوات الأساسية التي يتم الاتفاق عليها بمشاركة الطبيب وهي:
  • إن كنت من المدخنين يجب عليهم الاقلاع عن التدخين لفترة لا تقل عن اسبوعين.
  • وهي من التعليمات الهامة التي يجب عليك الالتزام بها لأنها تؤثر على النتائج بشكل كبير.
  • يجب عليك اصطحاب أحد المرافقين لك في يوم العملية لكي يعود بك للمنزل.
  • حيث يوفر ذلك أحد عوامل الأمان الهامة.
  • ينصح الأطباء بارتداء الملابس الفضفاضة التي تتمثل في القميص بأزرار لكي يسهل فكه.
  • ولا يلامس منطقة العملية قبل وبعدها.
  • هناك بعض الحالات التي تعاني من حساسية تجاه التخدير أو بعض المواد المعين.
  • ويجب على المريض أن يخبر الطبيب بالتاريخ الدوائي والمرضي لكي يقوم الطبيب بعمل الاحتياطات اللازمة.

خطوات ومراحل العملية الجراحية لـ نفخ الشفايف


إنه في حالة استخدام الطريقة الجراحية في زم الشفايف ومعنى زم الشفايف لغوياً هنا هو القيام بضم طرفي الشفاه وجمعها لكي تحصلين على شفاه ممتلئة ومنفوخة، وتتم تلك العملية تحت التخدير الموضعي حيث أنها ليست عملية جراحية بشكل كبير بل إنها عملية بسيطة وتتم في أفضل عيادة تجميل في تركيا مركز انترناشونال استاتيك في تركيا في المراحل الآتية:

الشقوق الجراحية

  • في حالة القيام بالتدخل الجراحي لنفخ الشفايف.
  • يتم عمل بعض الشقوق الصغيرة إما في الشفاه إما من الخارج أو من الداخل.
  • ويختلف الأمر تبعاً لحالة المريض والغرض من العملية.

الزراعة

يتم وضع المادة التي يتم زراعتها بالمقاييس التي تم التحديد لها مسبقاً مع المريض.

غلق الشقوق

  • يقوم الطبيب باستخدام بعض الخيوط الطبية التي تقبل الذوبان.
  • ولا تترك أي اثر في هذه المنطقة بغلق الخيوط وتضميدها بشكل نهائي.

بعد جراحة نفخ الشفايف

  • يمكن مغادرة المشفى بشكل نهائي فور اتمام العملية.
  • فهي لا تتطلب وجود فترة نقاهة داخل المركز خاصة في التقنيات الحديثة والحقن.
  • يمكن أن يصحبك أحد المرافقين لك حيث أنه يفضل عدم القيام بقيادة السيارة بعد العملية.
  • هناك بعض الخيوط التي تحتاج إلى فك بعد فترة من العملية لذا يجب مراجعة الطبيب في المواعيد المحددة.

التقنيات المستخدمة في عمليات نفخ الشفايف في تركيا


هناك الكثير والكثير من التقنيات المستخدمة في القيام بنفخ الشفايف والتي يتم العمل بها في مركز انترناشونال استاتيك في تركيا والتي اثبتت نجاحها بصورة كبيرة، حيث أنها تشمل بعض الطرق المبتكرة والمتطورة للحصول على الشفاه الممتلئة وتحقيق المظهر المطلوب منها ومن اهم تلك التقنيات:

عملية نفخ الشفايف بالسيليكون

تعد تلك التقنية هي من اقدم التقنيات تالتي يتم استخدامها في نفخ الشفايف والتي اصبح يستخدم فيها السيليكون المسال، لكن تلك التقنية تم الاستغناء عنها بشكل كبير مع تقدم التكنولوجيا في هذا المجال.

نفخ الشفايف بالإبر

إن الابر هي النوع الشامل الذي يضم في اسفله تقنية حقن الفيلر وتقنية حقن البوتكس والفرق هنا يكون في نوع المادة التي يتم حقنها فقط.

عملية زم الشفايف بالخيوط

إن تلك الخيوط هي مواد يتم عملها من بوليمرات يتم استخراجها من مشتقات السكر ويتم نفخ الشفايف من خلالها بواسطة تلك الخيوط.

حيث يقوم الجسم بامتصاصها مع مرور الوقت وهي مفيدة للغاية وسهلة وتساعد في ازالة التجاعيد، فضلاً عن أنها تؤدي نتائج مذهلة ويتم استخدامها في اكثر من مكان في الجسم.

زم الشفاه بالفيلر

من خلال تلك التقنية يتم العمل على ملئ الشفاه بمادة الفيلر في المنطقة التي توجد فراغات بها وهي مادة لها بعض المميزات والعيوب.

فإن من مميزاتها أن النتائج التي يحصل عليها المريض جيدة وجذابة، تزيل كافة اثار الشيخوخة، لا تحتاج إلى القيام بشق جراحي، تعالج التجاعيد في الوحه.

 اضرار فيلر الشفاه فتشمل
  • تكتل الفيلر في الشفايف.
  • عدم التماثل في جانبي الشفاه حيث تكون الشفة العليا مرتفعة بشكل غير متناسق مع السفلى.
  • هناك بعض الأجسام لديها حساسية تجاه المادة المستخدمة فيه.
  • قد يتم الحقن في موضع خاطئ في حالات نادرة مما يؤدي إلى حدوث تجلط.

نفخ الشفايف بالكولاجين

إن الكولاجين هو أحد المواد البروتينية التي تدخل في تكوين الجلد وعادة ما يتم استخراجه من الحيوانات ويتم اعادة حقنة في الشفايف للقيام بنفخها، لكن يجب عمل اختبار حساسية لها حيث أن بعض الأجسام ترفضه وتشير إلى التحسس منه، من مميزاته أنه غير مكلف ومن اهم عيوبه أنه لا يستمر لفترات طويله فقط يستمر من اربعة اسابيع حتى ستة اشهر فقط.

نفخ الشفايف بالدهون الذاتية

وتتم تلك العملية بنفس طريقة الكولاجين ولكن تلك الدهون تكون من نفس الجسم الخاص بالحالة حيث يتم سهب الدهون الزائدة من أي منطقة في جسم المريض ومن ثم يتم اعادة حقنها مرة اخرى، من مميزات تلك التقنية أنها تعطي نتائج طبيعية حيث أن الدهون من نفس الجسم وأيضا لا توجد حالات رفض لها من قبل الجلد.

كنتور الشفايف بالفيلر

إنها احد التقنيات التي تساعد في نفخ الشفايف من خلال حقن محيط الشفايف بالفيلر بكميات متساوية وهي من الطرق التي تساعد في الحصول على شفاه ممتلئة وكنزة بشكل كبير.

بعد عمليات نفخ الشفايف


بالرغم من أن فترة النقاهة التي تشملها هذه العملية لا تتجاوز ثلاث أيام فهي ليست من العمليات التي تحتاج إلى فترات نقاهة طويلة إلى أنه هناك بعض الأشياء التي يجب الحرص على توفيرها بعد عمليات نفخ الشفايف التي تتم في مركز انترناشونال استاتيك في تركيا، حيث أنه قد تلاحظ بعض التورمات في المنطقة المحيطة بالشفاه لذا يجب توفير الثلج لعمل كمادات على تلك المنطقة.

يجب عليك تناول بعض الأطعمة الرخو واللينة لكي لا تحتاج إلى تحريك الفم بشكل كبير بعد العملية، يمكنك ممارسة حياتك بشكل طبيعي لكن لا يجب عليك القيام بأي مجهود عنيف للوجه أو الابتسام بشكل قاسي في الأيام الأولى من العملية، هناك بعض الحالات التي يوصي فيها الطبيب بوضع كريم لكي يقوم بتهدئة أي التهابات قد تتعرض لها واخفاء أي احمرار من نتائج العملية، يجب عليك النوم بشكل مريح ورفع الرأس على وسائد مريحة.

الأسئلة المتكررة في عمليات نفخ الشفايف في تركيا


هناك بعض الاسئلة التي تتكرر بشكل شائع في الحالات التي تقوم بأحد عمليات نفخ الشفايف التي تتم من خلال مركز انترناشونال استاتيك في تركيا، والتي من خلالها يتعرف الشخص على التفاصيل الخاصة بها مع معرفة المعلومات الكافية عن قبل وبعد العملية ومن اهم تلك الأسئلة:

كم مدة فيلر الشفايف؟

تختلف مدة فيلر الشفايف من سيدة لأخرى وذلك يرجع إلى قوة الدم الموجود ما بين امرأة لأخرى حيث تتراوح مدة بقاء الفيلر إلى ما بين اربعة إلى ستة اشهر، وتصل تلك المدى في بعض الحالات إلى ثمانية اشهر.

متى يزول تورم الشفايف بعد الفيلر؟

عادة ما يحث بعض التورم البسيط نفخ الشفايف بواسطة الفيلر ولكن يوصي الطبيب بعمل الكمادات من الثلج التي تساعد في زوال هذا العرض الجانبي الطبيعي لتلك التقنية، بينما يحدث ذلك التورم لكن لا يوجد أي داعي للقلق حيال ذلك فإن الأمر لا يستغرق اكثر من ايام بسيطة لا تتجاوز الاسبوع بعد العملية.

هل يمكن تصغير المسافة بين الانف والفم بدون جراحه؟

يمكن تصغير المسافة بين الانف والفم بدون جراحه بكل سهولة بواسطة القيام باستخدام احد التقنيات التي تساعد في رفع الشفاه العليا والتي تتم بواسطة استخدام تقنيات الحقن، حيث يتم عمل حقن إما البلازما أو البوتكس في تلك المنطقة التي ينتج عنها تقليص المسافة اليت تقع بين الأنف والفم من خلال نفخ الشفايف العليا بشكل مناسب.

ما هي مواصفات الشفايف المثالية؟

الكثير من السيدات يبحث عن تجميل الشفاه طبيعياً أو من خلال استخدام تلك التقنيات الحديثة التي تساعد في الحصول على الشفاه المثالية والتي لها بعض الصفات مثل:
  • يجب أن يظهر تناسق حجم الشفين السفلى والعليا معاً.
  • تناسق حجم الشفاه مع باقي اجزاء وتقاسيم الوجه مثل الأنف والخدود والذقن.
  • أنه لا يظهر أي جزء من اللثة عند القيام بالتبسم.
  • أن تكون الشفاه خالية تماماً من أي تجاعيد أو تشققات.
  • ظهور الخط الذي يفصل الجلد المحيط بالشفاه وبين الشفتين.
  • أن تكون الأسنان التي تقع فيما بينه مصفوفة بتناسق وانتظام.

المرشحون لأجراء عمليات نفخ الشفايف في تركيا


هناك بعض الشروط التي يجب توافرها في النساء أو الفتيات اللواتي يردن الحصول على أحد عمليات وتقنيات نفخ الشفايف المختلفة التي تتم في أفضل عيادة تجميل في تركيا مركز انترناشونال استاتيك في تركيا، حيث أن الطبيب من خلال الفحص الأولي للحالة يتقد تلك الشروط حيث أن هناك بعض الموانع أيضاً التي من الممكن اكتشفاها والتي قد تمنع من اجراء العملية ومن أهم الشروط تلك:
  • أن تتمتع الحالة بصحة جيدة بشكل عام.
  • لا تعاني من أي امراض مزمنة مثل امراض السكري.
  • عدم وجود احد امراض تجلط الدم.
  • أن لا تعاني الحالة من أي تحسس تجاه المادة التي سوف يتم حقنها في اجراءات نفخ الشفايف.
  • لا يوجد سن مناسب أو محدد لتلك العملية لكن يجب أن تكون صحة الحالة جيدة.
  • يجب أن لا تعاني من أي مشكلات في التخدير أو امراض الدم المختلفة في حالة اجراء بعملية زم الشفايف جراحياً.
  • يفضل أن تكون الحالة غير مدخنة.

ميزات وأهداف عمليات نفخ الشفتين في تركيا


هناك العديد من المميزات عند القيام بعمليات نفخ الشفايف بواسطة مركز انترناشيونال استاتيك في تركيا، حيث أن الهدف الرئيسي من العملية هو القيام بالتخلص من أي تجاعيد توجد في الشفاه والقضاء على مظاهر تقدم العمر والشيخوخة التي تصيب هذه المنطقة من الوجه، الحصول على المظهر الجذاب هو من أهم الاهداف التي تسعى لها الكثير من الحالات ومن خلال الكثير من التقنيات التي تعمل على تجميل الشفاه طبيعياً هناك الكثير من الميزات وهي:

يظهر الفرق الكبير فور انتهاء العملية فلا يحتاج الأمر الكثير من الانتظار.

  • إنه في حالة استخدام الحقن فإن تلك العملية لا تستغرق الكثير من الوقت فهي لا تتجاوز مدتها ساعة.
  • لا توجد فترة نقاهة كبيرة بعد العملية.
  • فقط لا تحتاج سوى ثلاث أيام للراحة فقط بعد العملية.
  • وفي حالة القيام بها جراحيا لا يتجاوز الأمر اسبوع على الأكثر.
  • في حالة حقن الشفايف بالبوتكس فإن الحالة لا تحتاج إلى وحدات كثيرة.
  • فقط تشعرين بوخز خفيف بعد العملية لكن لا يوجد ألم فيها.
  • عند القيام بقلب الشفاه بالخيوط أو الفيلر يتم اخفاء قدر كبير من اللثة في حالة ظهروها اثناء الابتسام.
  • ازالة كافة التجاعيد في منطقة الشفايف.
  • ظهور الشفاه بشكل صحي ومظهر شاب واخفاء أي اثار لتقدم العمر.

المخاطر والمضاعفات ما بعد عمليات نفخ الشفتين في تركيا


هناك بعض المخاطر التي قد تحدث في المرحلة التي تأتي بعد القيام بنفخ الشفايف لكن الأطباء في مركز انترناشونال استاتيك في تركيا من خلال التعليمات التي يوصون بها للمريض يحرصون على الحد من الاصابة بأحد تلك المضاعفات، حيث أنها ليست دائمة ومن الممكن السيطرة عليها في حال متابعة الطبيب بشكل دائم وهناك بعض المخاطر التي تزداد في حال اجراء نفخ الشفايف جراحيا مثل:
  • الإصابة بالعدوى أو النزيف في حالات الجراحة.
  • تكتل المادة المحقونة في الشفاه.
  • تورم الشفايف بعد النفخ.
  • التشنج في الشفتين أو وجود ندبات بسيطة فيها.
  • الحكة والحساسية في منطقة الشفاه.
  • فشل العملية نتيجة لعدم تماثل حجم الشفتين معاً من حيث الشكل أو السمك.

قبل وبعد عمليات نفخ الشفاه في تركيا


سوف يقوم الطبيب في أفضل عيادة تجميل في تركيا مركز انترناشونال استاتيك في تركيا بعرض عليكِ صورة واضحة للنتائج التي يمكن توقعها في المرحلة ما بين حقن الدهون في الشفايف قبل وبعد أو غيرها من التقنيات لنفخ الشفايف لكي تتضح الاحتمالات المتوقعة حول العملية، يجب أن تكون توقعاتك تجاه النتائج المتعلقة بالعملية منطقية وواقعية.

إن ذلك الإجراء يساعدك في الاطمئنان تجاه الإجراء المتبع والطبيب الذي سوف يقوم بإجراء العملية، يشير الكثير من الحالات في تجاربهم التي قاموا بها في عمليات نفخ الشفايف أنه يمكن توقع النتائج والتغيير فيها قبل اجراء العملية لكي لا تظهر نتائج سيئة قد تسبب مشكلات نفسية أو ضرر للمريض لا ترغب في حدوثه.

نتائج عمليات نفخ الشفايف في تركيا


قد يحتاج الأمر بعض الوقت البسيط بعد العملية لكي تظهر نتائج عمليات نفخ الشفايف حيث يكون هناك بعض الأثار الجانبية المصاحبة لها مثل التورم والكدمات وبعض الانتفاخ في الشفاه، بعد زوال تلك الأثار يمكن أن تشاهدي سيدي النتيجة النهائية والمثالية لتلك العملية في مركز انترناشونال استاتيك في تركيا.

يجب القيام بالتعليمات الاحترازية التي يشير إليها الطبيب للحفاظ على النتائج التي تم الحصول عليها بعد العملية ولكي يتم تفادي الاصابة بأي من المضاعفات أو المخاطر، هناك بعض التعليمات الأساسية التي يجب الالتزام بها أيضاً خاصة في الحالات التي تم عمل لها جراحة ومن اهم تلك التعليمات هي الامتناع التام عن التدخين لمدة اسبوعين بعد الجراحة، هناك بعض الأدوية التي يجب الامتناع عن تناولها مثل الاسبرين لأنها تؤدي إلى تأخير مدة التعافي، يجب الاقلاع عن الكحول أيضا.

تجربتي فيلر الشفايف


هناك العديد من انواع فيلر الشفاه حيث أن هناك الكثير من الاستخدامات لتلك المادة ومنها نفخ الشفايف ويشمل الفيلر بعض المواد التي منها فيلر حمض الهيالويورونيك وهو فيلر الشفايف طبيعي لأنه مادة توجد بالفعل في جسم الانسان، وهو من افضل الأنواع حيث أنه يتميز بأن الجسم يتقبله بصورة طبيعية ولا توجد له اضرار تذكر إضافة إلى أن الجسم يمتصه مع الوقت بدون وجود مشكلات.

إن عملية حقن الشفايف بالفيلر لا تستغرق الكثير من الوقت فهي تظل لمدة ساعة على الأكثر وهو من الاجراءات المؤقتة التي لا تستمر كثيراً، فإن تلك المادة تظل نتائجها على الشفايف لمدة لا تزيد عن سنة على الأكثر، الجدير بالذكر أنه في بعض الحالات قد يلجأ الطبيب إلى خلط أكثر من مادة من مكونات الفيلر المختلفة للحصول على أفضل النتائج المطلوبة والتي يحققها الأطباء في مركز انترناشونال استاتيك في تركيا.

حكم عمليات نفخ الشفايف في الاسلام


يشير العلماء أنه بعد استشارة الأطباء وأنهم وجدوا بعض الحالات التي تعاني من وجود تشوهات وحروق أو اصابات في منطقة الشفاه مما يجعل شكلها مشوه كثيراً وتلك الحالات يجوز فيها القيام بنفخ الشفايف، لكن اشتراط أن لا يكون الهدف من تلك العملية تجميلي فقط والحصول على مظهر مختلف عن الصورة الطبيعية التي خلقكِ الله سبحانه وتعالى عليها لكي لا يصل الأمر إلى التغيير في خلق الله، إضافة إلى أنه يجب التأكد من عدم وجود ضرر أو اصابة مترتبة على هذا الاجراء والله اعلم.

أفضل الأماكن لإجراء جراحة نفخ الشفايف في تركيا


يشير الكثير من الذين قاموا بنفخ الشفايف في مركز انرتناشيونال استاتيك في تركيا  أنه من افضل الأماكن التي يمكن القيام بها بهذا الاجراء هو مركز انترناشونال استاتيك في تركيا لعددي من الأسباب:
  • المركز يوفر العديد من التقنيات المتطورة التي تساعدك سيدتي في الحصول على أفضل النتائج التي تتمنيها.
  • فريق من الأطباء يقومون بهذه العملية بكل أنواعها بأعلى مستوى من الاحترافية والخبرة العالية.
  • والتي تساعدك أن تشعرين بالاطمئنان لدينا.
  • فضلاً عن التميز في الأسعار  والتفاني في العمل في إجراء العملية.
  • توفير الكثير من الخدمات الفندقية ومترجم خاص بك في حالة ما إن كنتي من خارج البلاد.

أسعار وتكلفة عمليات نفخ الشفاه في تركيا


هناك العديد من العوامل التي تتحكم في تحديد اسعار وتكلفة عمليات نفخ الشفايف في تركيا والتي يجب عليك مناقشتها مع طبيبك قبل القيام بتلك العملية ومن اهم تلك العوامل:
  • المكان الذي سوف يتم اجراء فيه العملية حيث أن مركز انترناشونال استاتيك في تركيا يقدم افضل الأسعار التي توجد في تركيا.
  • عدد الحقن الابر التي سوف يتم حقنها في حالة استخدام الحقن في نفخ لشفايف.
  • التقنية التي سوف يتم استخدامها من العوامل التي تلعب دور هام في تحديد التكلفة.
  • خبرة الطبيب لها دور أيضا في معرفة التكلفة.
  • تتراوح تكلفة نفخ الشفايف ما بين 200 إلى 2,000 دولار امريكي.

طرق نفخ الشفتين

إن نفخ الشفايف في حالة اختيار الإجراء الجراحي فإن تلك من أسهل عمليات التجميل في تركيا التي يمكن اجراءها فهي لا توج بها أي صعوبة بينما يشير البعض إلى طرق اخرى غير جراحية من خلالها يمكن نفخ الشفاه مثل القيام باستخدام الطرق التالية:
  • نفخ الشفايف بالخميرة وهي من الطرق الشائع استخدام فيها تلك البكتيريا التي تستخدم في الطعام.
  • لكن تلك الطريقة غير مثبته علمياً ولها الكثير من الآثار الجانبية السلبية.
  • نفخ الشفايف بالفازلين حيث يقوم البعض بشراء كريم نفخ الشفايف من الصيدلية أو فازلين.
  • واستخدامه ولكن تلك الطرق غير فعالة ومضرة للغاية
  • تمارين رفع الشفة العليا هناك بعض التمارين التي يمكن من خلالها القيام بتكبير الشفايف أو نفخها.
  • ولكن هي من الأمور غير متوقعة النتائج أي أنها قد لا تجدي نفعاً

عمليات نفخ الشفايف في تركيا الخاتمة


هناك الكثير من الطرق التي تشمل الماكياج وغيرها من الطرق التي تعمل على نفخ الشفايف ولكنها طرق غير مجدية وغير نافعة ومؤقتة بشكل كبير، وفي هذا المقال نتمنى أن نكون قد عرضنا لكم كافة تلك التقنيات الحديثة الموجودة في مركز انترناشيونال استاتيك التي تساعدك في الحصول على المظهر الجذاب الذي ترغبين فيه من خلال شفاه متناسقة ورائعة.


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى
دردشة عبر الواتسأب
هل تبحث عن استشارة مجانية؟
مرحبا
هل تريد الحصول على استشارة مجانية عن نفخ الشفايف؟