مع جلسات الكافيتيشن في تركيا تألَّقي بأنوثتك

جلسات الكافيتيشن في تركيا

الكافيتيشن في تركيا : إن المرأة دائمًا ما تسعى للحفاظ على أنوثتها بالاهتمام بشعرها وبشرتها ورشاقتها، ومن أهم ما يُميِّز الأنثى جسدها المُتناسق ورشاقتها، ومع زيادة الوزن وانتشار السمنة سعت جميع السيدات إلى كل الوسائل التي تستعيد بها رشاقتها، واستغل هذا مسؤولو الإعلانات عن منتجات التخسيس والرشاقة لمعرفتهم مدى حاجة النساء لذلك، وأصبح الإعلانات كثيرة منها ما يدور حول الأدوية ومنها ما يدور حول الأجهزة الفعالة لتفتيت الدهون ومنها الكافيتيشن، ولكن ما مدى أمان هذا الجهاز؟ هل له أضرار؟ هل هو فعَّال في الحصول على الوزن المثالي؟ سنتعرف على إجابة كل هذا وأكثر في السطور التالية من المقال.

جلسات الكافيتيشن
جلسات الكافيتيشن

جلسات الكافيتيشن في تركيا للتخسيس الآمن:

إن جلسات الكافيتيشن هي جلسات تستخدم للتخسيس الموضعي عن طريق عمل عدم توازن بين داخل وخارج الخلايا الدهنية، مما يُؤدِّي إلى شرخها وخروج الدهون منها، فهي تعمل على تقليص الخلايا الدهنية ولا تعمل على شفطها، وبذلك فـ جلسات الكافيتيشن في تركيا تساعدك على الوصول للوزن الذي تريده، ولكن بمجرد أن تتناول بعدها أطعمة ذات دهون فإن الدهون تتكوَّن مرَّة أخرى داخل الخلايا الدهنية، وغالبًا ما يحتاج الفرد إلى جلسة في الأسبوع، وتتراوح الجلسات بين 8 و12 جلسة بحسب حالة الشخص وما يناسبها، ويحتاج الفرد إلى شرب نحو لترين بعد كل جلسة وممارسة رياضة المشي نحو نصف ساعة للتخلُّص من الدهون المُذوَّبة وإخراجها من الجسم بشكلٍ آمنٍ.

أضرار الكافيتيشن:

إن جهاز الكافيتيشن هو جهاز آمن نسبيًّا وليس له أضرار خطيرة، ولكن هناك مضاعفات محتملة لا بد من ذكرها لكم:

  •       احتمالية ترهُّل الجلد كبيرة بعد التخسيس بالكافيتيشن، لأنه يعمل على التخسيس في مدة بسيطة، ممَّا يُساعد على ترهُّل الجلد بعدها، وخاصة بعد تناول أطعمة عالية السُّعرات الحرارية.
  •       قد تصل الطاقة فوق الصوتية الخاصة بجهاز الكافيتيشن إلى الطبقات العميقة من الجلد فتصيبها بالالتهابات.
  •       من أضرار الكافيتيشن أنه يُؤثِّر بالسلب على القلب في حالة وضعه على الصدر، لذا يجب تجنُّب استخدامه في تلك المنطقة.
  •       قد يصعب التَّخلُّص من الدهون المُفتَّتة خارج الجسم بعد التخسيس بالكافيتيشن وتسير في الدم مُسبِّبةً مشكلات كالدهون الثلاثية، وخلل وظائف الرئة، واضطراب عمل القلب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى
دردشة عبر الواتسأب
هل تبحث عن استشارة مجانية؟
مرحبا
هل تريد الحصول على استشارة مجانية عن مع جلسات الكافيتيشن في تركيا تألَّقي بأنوثتك؟