فيديو زراعة الشعر في تركيا

فيديو زراعة الشعر في تركيا

فيديو زراعة الشعر في تركيا وعوامل كثيرة تمنحك إطلالة متميزة وأهمها أن يكون لديك شعر سميك قوي وصحي، ولكن الكثيرين لا يستطيعون تحقيق ذلك بسبب فقدانهم للشعر نتيجة عوامل بعضها وراثي وبعضها ناجم عن أسباب خارجية، وبالتالي فهم يلجئون لاستعادة شعرهم إلى طرق طبيعية وأخرى صناعية أو كيماوية دون الحصول على نتائج مرضية وذلك بسبب أن هذه العلاجات قد تحتاج إلى نفس طويل أو تحتاج لأن يستمر المريض عليها مدى الحياة.


فيديو زراعة الشعر في تركيا من البداية إلى النهاية مع شهادة احد المرضى الذين اجرو العملية وكيف كانت النتائج:

https://www.youtube.com/watch?v=Sc8G4Taz4xU&t=7s


الأسباب الشائعة لتساقط الشعر لدى الرجال والنساء:


تساقط الشعر هو أمر طبيعي إذا ما كان معدل سقوطه من خمسين إلى مائة وخمسين شعرة في اليوم أما إذا كان المعدل أكثر بكثير من ذلك فإنه يدخل في دائرة تساقط الشعر غير الطبيعي وهو التساقط الذي ينتج عن أسباب كثيرة نذكر منها:

  • التقدم في السن.
  • حالات الحمل والولادة والرضاعة عند النساء.
  • استخدام مواد التجميل الكيميائية الخاصة بالشعر.
  • الإصابة باضطرابات الغدة الدرقية.
  • العلاج ببعض العقاقير الدوائية التي تتسبب في تساقط الشعر.
  • إصابة فروة الرأس ببعض الأمراض كالثعلبة.
  • تساقط الشعر نتيجة لعوامل وراثية.
  • افتقار الجسم إلى عناصر غذائية هامة لنمو الشعر وتغذيته.

فيديو زراعة الشعر في تركيا
فيديو زراعة الشعر في تركيا

الحل الجذري لتساقط الشعر وعلاج الصلع هو زراعة الشعر في تركيا:


الآن وفي تركيا تشهد السنوات الأخيرة طفرة هائلة في مجال زراعة الشعر جعلت منها وجهة مفضلة للكثيرين من مختلف الدول العربية والأوربية لإجراء عمليات زراعة الشعر في تركيا كحل جذري للتخلص من سقوط الشعر أو الصلع بأنواعه.

زراعة الشعر في تركيا لا تقتصر على زراعة شعر فروة الرأس فحسب وإنما يندرج تحتها الكثير من العمليات والتي تتمثل في:
  • زراعة شعر اللحية والشارب.
  • زراعة الرموش والحواجب.
  • زراعة الشعر للنساء.
  • زراعة الشعر للرجال.

زراعة الشعر في تركيا


تركيا Turkey
تركيا Turkey

لماذا تركيا في زراعة الشعر؟


ثمة أسباب متعددة جعلت من تركيا وجهة مفضلة ومثالية لكثيرين لإجراء عمليات زراعة الشعر والحصول على نتائج مرضية ومن أهم تلك مميزات زراعة الشعر في تركيا ما يلي:

  • كثير من المراكز الطبية في تركيا يتم تجهيزها بأحدث الوسائل والتكنولوجيا الممكنة وأفضل الأطباء العالميين المتخصصين في مجال زراعة الشعر وأفضل أنظمة التخدير والتعقيم والرعاية الطبية، وإجراء آلاف العمليات الناجحة مما يعنى منظومة متكاملة يحصل المريض من خلالها على نتائج طبيعية ومثالية.
  • استخدام تقنيات حديثة معتمدة يتم استخدامها في كبرى المراكز العالمية المتخصصة في زراعة الشعر والتي أثبتت الدراسات فاعليتها ومميزاتها العديدة والمتمثلة في توفير الوقت والمجهود والحصول على أفضل النتائج الممكنة.
  • تكلفة زراعة الشعر في تركيا تعد تكلفة منافسة ومناسبة إذا ما قورنت بأسعار زراعة الشعر في أي من الدول الأوربية والعربية وهو ما جعل الكثيرين يفضلون تركيا حيث يحصلون على نتائج مبهرة لعمليات زراعة الشعر والتي تجمع بين الجودة الفائقة والتكاليف المناسبة، وبصفة عامة فإن تكلفة زراعة الشعر في تركيا لا تتعدى 2000 دولار أميركي.
  • يتمتع المرضى الذين يقررون إجراء عمليات زراعة الشعر في تركيا بجولات سياحية ممتعة يقومون بها قبل إجراء العملية أو بعدها، وبالطبع فإن تركيا غنية عن التعريف بمعالمها السياحية.
  • الباقات المتميزة التي تقدمها مراكز زراعة الشعر في تركيا والتي تتضمن خدمات عديدة تهدف إلى توفير الراحة والرفاهية للعملاء مثل خدمات الاستقبال في المطار، والجولات السياحية والإقامة في الفنادق وخدمات التنقل والترجمة وغير ذلك.

فيديو زراعة الشعر في تركيا رقم 2

التقنيات المستخدمة في عمليات زراعة الشعر في تركيا:


ومع التطورات الهائلة في مجال عمليات زراعة الشعر فقد تم استحداث تقنيات معتمدة عالميا وإجراء العمليات بها مما جعل نسبة نجاحها عالية إضافة إلى كثير من المميزات التي تتمثل في فترات الشفاء القليلة وعدم ترك آثار جانبية والحصول على نتائج طبيعية أكثر لذا فإن عمليات زراعة الشعر في تركيا تعتمد على عدد من التقنيات الحديثة ولكل منها مميزاتها ومن أهم هذه التقنيات:

 

تقنية الشريحة FUT:


وهي من أقدم تقنيات زراعة الشعر وتتمثل في أخذ شريحة من فروة الرأس للحصول على البصيلات المناسبة لعملية الزراعة وبما أن هذه التقنية هي أول ما استحدث في زراعة الشعر فإن لها بعض الآثار الجانبية، ولكنها في الوقت ذاته قد تلاءم بعض الأشخاص الذين لا يتناسب معهم استخدام تقنيات أخرى في عمليات الزراعة


فيديو زراعة الشعر في تركيا
فيديو زراعة الشعر في تركيا

تقنية الاقتطافFUE:


إحدى التقنيات الحديثة التي تفضلها الكثير من المراكز الطبية كبديلة لتقنية الشريحة فهي لا تحتاج إلى تدخل جراحي ولا إلى تخدير كلي حيث تعتمد على اقتطاف البصيلات المناسبة وزرعها في المنطقة المصابة بمجهود أقل ووقت قياسي.

 

تقنية الاقتطاف الدقيق:


وهي تقنية متطورة عن تقنية الاقتطاف العادي حيث يتم استخدام جهاز دقيق يتم تركيبه على نفس جهاز الاقتطاف العادي حيث تكون مساحة الشقوق المفتوحة اقل من مساحتها عند الاقتطاف العادي.

 

تقنية البيركوتان:


من أحدث التقنيات التي لم تستخدم إلا في عدد من المراكز الطبية الشهيرة في تركيا وتتمثل في استخدام إبرة دقيقة للغاية تقوم بفتح ثقوب وتثبيت البصيلات فيها دون الحاجة إلى فتح قنوات أو شقوق، وبالتالي يستطيع الطبيب زرع عدد أكبر من البصيلات مقارنة بالتقنيات الأخرى.

 

تقنية DHI:


يستخدم جهاز يعرف بقلم تشوي في هذه التقنية حيث يقوم بإقتطاف البصيلة وزرعها في مرحلة واحدة بحيث لا تتعرض البصيلات إلى التلف أو فقدان حيويتها كما أن ما يميز هذه التقنية هو تجنيب المريض الشعور بالألم.

 

تقنية البايو فايبر:


وهو ما يعرف بزراعة الشعر الاصطناعي من خلال زراعة ألياف صناعية متوافقة مع فروة الرأس وتناسب هذه التقنية الحالات التي يصعب فيها الحصول على بصيلات من المنطقة المانحة بسبب قلة كثافة الشعر فيها.

 

زراعة الشعر في تركيا نصائح قبل إجراء عملية زراعة الشعر:


ينصح الأطباء المتخصصون في مراكز زراعة الشعر المريض ببعض الإجراءات الهامة قبل عملية زراعة الشعر ومنها:
  • الفحص الطبي الشامل وإخبار الطبيب المختص بكافة الأمراض المزمنة التي قد يعاني منها المريض والأدوية التي يتناولها حتى يتأكد الطبيب من مناسبة إجراء العملية للمريض مع حالته الصحية واتخاذه إجراءات احتياطية في الحالات التي تستدعي ذلك.
  • الامتناع عن بعض العادات مثل التدخين وشرب الكحول والتمارين الرياضية وبعض الأدوية التي يطلب الطبيب إيقافها وذلك قبل العملية بأسبوع على الأقل لتجنب الآثار الجانبية غير المرغوب فيها للعملية.
  • الراحة التامة وعدم القيام بأي مجهود بدني.

فيديو زراعة الشعر في تركيا و تجارب المرضى قبل و بعد زرع الشعر

تكلفة زراعة الشعر في تركيا:


عوامل كثيرة تتحكم في تكلفة زراعة الشعر في تركيا أهمها نوع التقنية المستخدمة هذا عدا حالة المريض ومدى فقدانه للشعر وغير ذلك، أما بصفة عامة فإن تكلفة زراعة الشعر في تركيا تعد أقل إذا ما قورنت بكثير من الدول العربية أو الأوربية أو الولايات المتحدة الأميركية وتتراوح التكلفة في تركيا بصورة تقريبية ما بين 1500 إلى 3000 دولار.

ويعد مركز إنترناشيونال أستاتيك إحدى المراكز الجديدة المتخصصة في مجال زراعة الشعر في تركيا والتي تنفرد بكثير من المميزات ومن أهمها الخبرة الطويلة لفريق عملها والتي تمتد لسنوات طويلة من العمليات المختلفة والناجحة في مجال زراعة الشعر، وهو يجمع بين الجودة والكفاءة والإتقان مع التكلفة القليلة.

لا تنسى مشاهدة فيديو زراعة الشعر في تركيا على اليوتيوب.


◼ نوصيك بأن تقرأ هذا أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى
دردشة عبر الواتسأب
هل تبحث عن استشارة مجانية؟
مرحبا
هل تريد الحصول على استشارة مجانية عن فيديو زراعة الشعر في تركيا؟