عملية زراعة الأسنان في تركيا والخطوات التي يجب اتِّباعها قبل العملية

خطوات يجب اتِّباعها قبل إجراء عملية زراعة الأسنان في تركيا

خطوات يجب اتِّباعها قبل إجراء عملية زراعة الأسنان في تركيا:


هناك خطوات على الشخص اتِّباعها قبل إجراء عملية زراعة الأسنان في تركيا ، وذلك لتسهيل إجراءات العملية وضمان نجاحها، لأن الشخص المريض إذا قام بإجراء هذه العملية دون دراية أو معرفة بكفاءة الطبيب وخبرته قد يقع بأيدي أطبَّاء غير مختصين بزارعة الأسنان في تركيا ، وهذه الأمور قد تنتج عنها مضاعفات بعد العملية منها التهاب بالجيوب الأنفية، ومنها فقدان الإحساس لضرب العصب بالخطأ، وأيضًا أخطاء تتطلَّب التدخل الجراحي مرة أخرى، ويمكن أيضًا حدوث نزيف والتهابات شديدة في مكان الجرح مما يتطلَّب علاجًا وأخذ الأدوية للتخلص من الالتهاب.

كل هذه الأشياء يجب تفاديها ومعرفة خطوات يجب القيام بها قبل إجراء عمليات زراعة الأسنان في تركيا وهذه الخطوات تتطلَّب اطلاعًا وبحثًا قبل السفر إلى تركيا والتكلفة والمجازفة.

ومن هذه الخطوات والشروط ما يلي:

أوَّلًا: البحث والاستفسار من قبل الشخص المريض قبل قيامه بعملية زراعة الأسنان في تركيا:


تُعد عملية زراعة الأسنان في تركيا من العمليات الناجحة والجيدة والمتقدمة ابتكرت بدلًا من الوسائل القديمة التي كانت وما زالت تستخدم كوضع القالب أو طقم الأسنان المؤقت أو وضع غطاء فوق السن في بعض حالات الأسنان، إضافة إلى أن زراعة الاسنان في تركيا تُعتبر من العمليات الرخيصة مقارنة بالدول الأخرى رغم ما يقدمونه من وسائل مشابهة للدول المتقدمة الأخرى.

عملية زراعة الأسنان في تركيا
عملية زراعة الأسنان في تركيا

لذلك على الشخص الذي ينوي إجراء عملية زراعة الأسنان في تركيا أن يبحث جيِّدًا عن المراكز التي تقام بها هذه العمليات كي لا يقع بمصيدة الغش، وأن يتعرف على أنواع الأسنان التي تزرع وأسعار هذه العمليات في دولة تركيا، ويستطيع معرفة هذه الأمور عن طريق الإنترنت وأخذ معلومات أيضًا عن المراكز الموجودة في تركيا والمعروفة منها والمشهورة، والتي تمتاز بخبرة أطبَّائها وعدد الأشخاص الذين يقومون بزراعة الأسنان فيها، ويُعد مركز إنترناشونال إستاتيك من المراكز المعروفة في تركيا بكفاءة أطبَّائه وخبرتهم الطويلة بهذا المجال.

ثانياً: تكاليف عمليات زراعة الأسنان في تركيا:


معرفة تكاليف العملية بجميع جوانبها، وسعر السن الواحدة، وقد يختلف سعر السن على حسب النوعية، فيجب أن يعرف المريض نوع السن وسعرها، إضافة إلى المصاريف الأخرى من علاج ومراجعات، وقد تكون زراعة الأسنان في تركيا على عدة جلسات، وغالبًا ما تكون على مراحل، مع زرع المسامير، والتي تتكون من مادة التيتانيوم التي لها قابلية على الالتحام مع عظام الفك وغير قابلة للتحرك أو الانزلاق عن مكان وضعها داخل الفك، وبعد عدة أيام يقوم الطبيب بتثبيت السن.

عملية زراعة الأسنان في تركيا

مكان الإقامة والسكن يجب أن يكون قريبًا من المركز الذي سوف يقوم المريض بزراعة الأسنان فيه لكي يسهل على المريض التنقل والوصول للمركز كونه يقيم بدولة قد تكون غير مألوفة ومعروفة مناطقها بالنسبة له.

ثالثاً: إجراءات الطبيب قبل إجراء عملية زراعة الأسنان في تركيا:


بعد أن قام الشخص بتحديد المركز الذي سوف يجري فيه عملية زراعة الأسنان في تركيا وتحديد الطبيب يُقابل الطبيب الشخص المريض ويشرح له إجراءات العملية بالتفصيل والخطوات المتبعة قبل وأثناء العملية، وأيضًا يقوم الطبيب بمعرفة سن المريض، وعدد الأسنان التي يريد زرعها، وأنواع الأسنان المتوفرة وجودتها، وما المناسب له، إضافة إلى التَّعرُّف على حالة المريض الصحية، وهل يتعاطى نوعًا من أنواع الأدوية كأدوية القلب التي يمكن أن تعمل سيولة في الدم. ويقوم الطبيب بعد أخذ المقاسات وشكل الفك، وكل ذلك عن طريق التصوير البانورامي أو بعملية الأشعَّة المقطعية للمكان المُراد زراعة السن فيه.


⛾ نحن نكتب لكي انت تعرف .. اقرأ أيضاً:

أنترناشونال استاتيك / طب الأسنان

المصادر: Wikipedia |  Medicalnewstoday  |  Healthline  |  Mayoclinic

نوصيك بأن تقرأ هذا أيضا:

الاستشارة المجانية انترناشونال استاتيك
الاستشارة المجانية انترناشونال استاتيك

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى
دردشة عبر الواتسأب
هل تبحث عن استشارة مجانية؟
مرحبا
هل تريد الحصول على استشارة مجانية عن عملية زراعة الأسنان في تركيا والخطوات التي يجب اتِّباعها قبل العملية؟