طبيعة عمليات شفط الدهون في تركيا | 2 من اهم التقنيات المتبعة

عمليات شفط الدهون في تركيا

عمليات شفط الدهون في تركيا

ما هي طبيعة عمليات شفط الدهون في تركيا ؟ تعتمد عمليات شفط الدهون في تركيا على إزالة الطبقة الدهنية التي تتواجد أسفل الجلد؛ من أجل تحسين المظهر لجزء، أو مجموعة من الأجزاء في الجسم، مثل الفخذين أو البطن أو الأرداف أو الذراعين أو الثدي أو المنطقة أسفل الرقبة…الخ.

تُعد تركيا من أكثر الدول اهتماماً بالعمليات التجميلية، ويوجد مراكز كثيرة تهتم بتلك النوعية من العمليات، ومن بينها عملية شفط الدهون التي تعتمد على العديد من التقنيات الحديثة في الوقت الراهن، وما من شك في أن المرضي يبحثون دومًا عن الحداثة، والتقنيات العصرية التي تسهل عليهم تلك العمليات، وفي النهاية تؤتي بثمارها، ويحصلون على النتائج الايجابية التي تعود بهم إلى الشكل المثالي الأنيق، والصحي في ذات الوقت.

ما هي الأسباب التي تدعو إلى القيام بعمليات شفط الدهون في تركيا؟

  • هناك بعض الأفراد الذين تتزايد لديهم الدهون في مناطق معينة دون غيرها، مثل منطقة الأرداف أو الفخذين أو الذراعين، وتلك المناطق يصعب التخلص من الدهون المتراكمة فيها من خلال الوسائل العادية، مثل الأدوية العلاجية أو الانتظام على نموذج معين من الرجيم لفترة زمنية طويلة، أو القيام بالتمارين الرياضية القاسية، وبالتالي يصبح الحل في مثل هذه الحالات هو القيام بعمليات شفط الدهون في تركيا.
  • خفض التكلفة بالنسبة للمرضي، حيث أن التوجه إلى الأطباء المعنيين في العلاج الطبيعي، وأنظمة الرجيم لفترة زمنية طويلة قد يكون مكلفًا للغاية، وفي الغالب لا يؤتي بثماره بالنسبة لحالات معينة، ويصبح الاستمرار في تلك النماذج العلاجية أهدارًا للمال ومضيعة للوقت في أنٍ واحد، ومن الممكن التخلص من كافة ما يعانيه الفرد من دهون في عملية واحدة، ومن ثم يريح المريض باله وذهنه للأبد من خلال عمليات شفط الدهون في تركيا.

ما هو سبب تراكم الدهون في أجزاء معينة من الجسم؟

يوجد العديد من الأسباب التي تساهم في تكون الدهون في مناطق معينة من الجسم، وبعضها ما هو خارج عن الإرادة، وبعضها نتيجة للسلوكيات الخاطئة للفرد، وسوف نوضح ذلك فيما يلي:

أسباب تراكم الدهون نتيجة السلوكيات الخاطئة للفرد

  • هناك بعض الأفراد الذين يسرفون في تناول الأطعمة بكميات كبيرة، وخاصة المواد النشوية أو السكرية والأطعمة المقلية والمشروبات الغازية، مع الابتعاد عن تناول الخضراوات والفاكهة والتي تفيد الجسم بشكل أكبر، ويؤدي ذلك في النهاية إلى تجمع الدهون في مناطق الجسم.
  • الكسل والإهمال في ممارسة الأنشطة الرياضية التي تساعد على حرق الدهون المتراكمة، حيث أن هناك بعض الأفراد الذين يبتعدون تمامًا عن ممارسة التمارين، وقد يعود ذلك إلى طبيعة وظائفهم التي تستلزم منهم العمل لفترات كبيرة من اليوم، وبالتالي لا وقت لديهم لممارسة الألعاب الرياضية.
  • الضغوط العصبية والنفسية أحد العوامل التي تساعد على قيام الإنسان بالتهام كميات كبيرة من الأطعمة دون أن يدرك ذلك، وبالتالي يحدث تراكم للدهون في الجسم.

أسباب تراكم الدهون الخارج عن الإرادة

  • تعتبر العوامل الوراثية أو الجينية أحد مسببات تراكم الدهون في منطقة بذاتها دونًا عن الأخرى، نتيجة توارث التكوين الجسماني من أحد الأبوين، وتلك العملية لا تتوقف على نوعية الغذاء الذي يتناوله الفرد.
  • هناك بعض الأدوية العلاجية التي يؤدي تناولها لفترات كبيرة إلى تراكم الدهون في الجسم، مثل أدوية السكر والضغط والقلب والكبد، وكذلك الأدوية التي تستخدم في علاج الأمراض النفسية، والأورام السرطانية.
  • يعتبر الإجهاد البدني أحد العوامل التي قد تسبب تراكم الدهون في الجسم، حيث أشارت العديد من الدراسات إلى أن خفض عدد ساعات الراحة أو النوم يؤدي إلى إفراز الغدة الكظرية للكورتيزول، وبالتالي تزداد نسبة الإصابة بالدهون، وخاصة في منطقة البطن.

شفط_الدهون_بالليزر

ما هي أسعار طبيعة عمليات شفط الدهون في تركيا؟

مبدأ التسعير أو التكلفة على العديد من العوامل، وذلك بالنسبة لأي عمل تجاري أو صناعي أو خدمي، وكذلك بالنسبة لأسعار طبيعة عمليات شفط الدهون في تركيا يتوقف على عدة عناصر، ومنها ما يلي:

  • الأطباء الذين يقومون بتقديم تلك العمليات لهم دور في تحديد أسعار طبيعة عمليات شفط الدهون في تركيا، فالخبرة العملية تساوي الكثير بالنسبة للطبيب الذي يزيد من فاتورته، وكذلك بالنسبة للمريض الذي يصبح أكثر راحة عند القيام بتلك العملية لدى ذوي الخبرات، وبالتالي يضمن الحصول على الأثر الفعال من إجراء تلك العملية.
  • يتم تحديد أسعار عمليات شفط الدهون في تركيا وفقاً لطبيعة المركز العلاجي الذي يقوم بتقديم تلك العملية، فهناك بعض المراكز التي تري في نفسها الأفضل وتقدم خدمات متميزة، وبالتالي تقوم بزيادة السعر.
  • يُعد مركز انترناشيونال استاتيك من المراكز العلاجية التي تقوم بعمليات شفط الدهون في تركيا،  بالسعر المعقول، ولا يتم إضافة هامش ربح مبالغ فيه، لذا فهو محل اهتمام في الوقت الحالي من الآلاف من المرضي عبر دول العالم.

ما هي عملية شفط الدهون بالفيزر؟

  • تعتمد عملية شفط الدهون بالفيزر على استخدام أحد الأجهزة التقنية الحديثة الذي يعمل على إذابة الدهون، ونحت الجسم، وبالتالي الحصول على المظهر الجمالي المناسب في منطقة الأرداف والبطن والفخذين والذراعين، وعماد تلك الطريقة هو جهاز الفيزر الذي يعمل عن طريق الموجات فوق الصوتية، والتي يصل تأثيرها إلى الطبقة الدهنية التي تلي الجلد، وفي ذات الوقت تحافظ على طبقة الجلد الخارجية.
  • وتتميز تلك العملية بسرعة التعافي، حيث أن العديد من المرضي يمكنهم الخروج في ليلة العملية أو اليوم التالي، وفقًا لما يمليه الطبيب الذي يقوم بعملية شفط الدهون بالفيزر، ومن الممكن أن يعود المريض إلى كافة أنشطته الطبيعية بعد أسبوع من القيام بالعملية.

خطوات ما قبل العملية

  • يخضع الطبيب في البداية إلى بعض التحليل والاختبارات السريرية التي تساهم في التعرف على إمكانية إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر دون وجود ثمة معوقات، ومن خلال الاستشارة يتم تحديد المناطق التي سوف يتم شفط الدهون بها.
  • يتم تحديد الموعد الخاص بالعملية بعد رؤية الطبيب لنتائج التحاليل والاختبارات المعملية، ومن المفضل أن يصطحب المريض أحد المرافقين من الأسرة لمساعدته في بعض الأمور الشخصية وحتى يشعر بالاطمئنان النفسي.

أثناء العملية

  • بعد دخول المريض غرفة العمليات، يتم تخديره عن طريق المخدر الموضعي في حالة كون العملية سوف تتم في جزء معين مثل البطن أو الأرداف أو الذراعين، وفي حالة إجراء العملية لأكثر من جزء فيضل الطبيب المعالج أن يخضع المريض للتخدير الكلي.
  • تتطلب عملية شفط الدهون بالفيزر، قيام الطبيب بعمل شق صغير للغاية في المنطقة محل إذابة الدهون، وعن طريق ذلك يقوم بحقن المريض؛ بواسطة أحد المحاليل الطبيبة التي تعمل على زيادة السمك الخاص بالطبقة الدهنية أسفل الجلد، وفي نفس الوقت فصل الأوعية الدموية عن الطبقة الدهنية، واستهداف الطبقة الدهنية بكل دقة، وزيادة نسبة التخدير بالنسبة لتلك الطبقة.
  • عن طريق جهاز الفيزر يتم تحويل الخلايا الدهنية إلى مادة شبه سائلة، وذلك بدون أن تصاب الأنسجة أو الأعصاب أو الأوعية الدموي بأي سوء، وبالتالي يتم شفط الدهون من خلال  أنبوب دقيق للغاية.
  • في نهاية إن طبيعة عمليات شفط الدهون في تركيا بالفيزر يتم سحب أنبوب الشفط، ومن ثم إغلاق الشق البسيط الذي تم اصطناعه في البداية.

ما هي عملية شفط الدهون بالليزر؟

تعد طبيعة عمليات شفط الدهون في تركيا بالليزر من أحدث الوسائل العلاجية لإذابة الدهون على المستوى العالمي، وتساهم في  الحصول على القوام المتناسق الذي يحلم به المريض، ويتم فيها استخدام أجهزة الليزر في عملية إذابة الطبقة الدهنية في العديد من مناطق الجسم، ومن ثم سحب الدهون في صورة سائلة؛ من خلال أحد الأنابيب الدقيقة.

الأجهزة التقنية المستخدمة في عمليات شفط الدهون بالليزر

يوجد في الوقت الحالي جهازان لتلك العملية، ويمكن من خلالها القيام بعمليات شفط الدهون في تركيا وهما:

  • جهاز كول ليبو وهي الذي يستخدم في عملية إذابة الطبقة الدهنية أسفل الجلد؛ من خلال تسليط أشعة الليزر التي تساهم في توليد حرارة تؤدي إلى تفتت الدهون وتحولها إلى سوائل، يمكن شفطها من خلال أحد الأنابيب، كما يساهم ذلك الجهاز في تحفيز الجلد لإنتاج الكولاجين الصحي، الذي يعمل على مد الأنسجة وشد الجلد والتخلص من كافة أنواع الترهلات في منطقة عملية شفط الدهون بالليزر، والتي قد تنصب على الأرداف أو البطن أو الفخذين…الخ.
  • جهاز سمارت ليبو وهو يماثل الجهاز السابق من حيث طريقة العمل وإصدار أشعة الليزر، إلا أنه يتميز بإمكانية شد الجلد بصورة أكبر؛ نظرًا لأنه يعتمد على ذبذبات أقل، غير أنه يعاب علية طول مدة عمليات شفط الدهون من خلاله.

شفط_الدهون

خطوات العملية

بعد القيام بتخدير المريض في المنطقة المراد إزالة الشحوم أو الدهون منها، يقوم الطبيب بعمل أحد الشقوق الصغيرة، ثم يقوم بعد ذلك بتسليط شعاع الليزر، وفقًا لأحد التقنيات سالفة الذكر، ويتم ذلك على فترات زمنية متباعدة ومتساوية، ومن ثم سحبها من خلال الأنبوب، وتكرر تلك الطريقة، وفي نهاية العملية يقوم الطبيب بغلق الشق الذي تم عمله في بداية عملية شفط الدهون بالليزر.

مميزات شفط الدهون عن طريق الليزر

  • تُعد عملية شفط الدهون بالليزر من العمليات التجميلية فهي بعيدة كل البعد عن الوسائل الجراحية، ومن الممكن القيام بها عن طريق المخدر الموضعي.
  • لا يمكن أن تعود الدهون إلى التراكم في المنطقة محل عملية شفط الدهون بالليزر، وكذلك لا يحتاج المرض إلى أية تمارين رياضية أو أنظمة أخري للرجيم.
  • تساعد تلك العملية على شد ترهلات الجلد؛ نظرًا لان استخدام جهاز الليزر يحفز عمل مادة الكولاجين التي تجعل  من الجلد مشدود وذو مظهر شبابي.
  • لا يوجد ثمة تداعيات سلبية بالنسبة لعملية شفط الدهون بالليزر، سوى بعض الكدمات البسيطة التي يتخلص منها المريض بمرور الوقت.
  • لا تناسب تلك العملية من لديهم زيادة مفرطة في الوزن، والأنسب لتلك العملية من يعانون من السمنة في مناطق محددة الجسم.
  • من الممكن أن يغادر المريض المشفى يوم العملية، ما عدا بعض الحالات التي يطلب فيها الطبيب الاستمرار لمدة زمنية اكبر من أجل الاطمئنان على الحالة.

مركز انترناشيونال استاتيك لعمليات شفط الدهون في تركيا

  • يُعد مركز إنترناشيونال استاتيك من المراكز القلائل التي تتميز بتنوع التقنيات المستخدمة في عمليات شفط الدهون في تركيا، ويمكن القول أن تعدد الخيارات كانت الثمه التي جعلت من المركز ذائع الصيت، وأصبح مقصد للعديد من الشخصيات المشهورة من كافة دول العالم.
  • ومن أسباب ذلك الخدمات الطبية المتميزة التي يتم تقديمها من خلال مركز إنترناشيونال استاتيك، والتي تتم على أيدي أطباء على درجة عالية من الخبرة، وهو ما سهم في تحصل المرضي على النتائج التي تعتبر ايجابية للغاية بالمقارنة بنفس العمليات التي يتم أدائها في المراكز العلاجية الأخرى.
  • و مركز إنترناشيونال استاتيك على استعداد لتلقي الأسئلة التي يرغب المرضى في التعرف عليها؛ عن طريق أرقام الهواتف، أو الرسائل النصية من خلال الموقع الالكتروني، ويوجد نخبة من أفضل الأطباء التي تقوم بالرد على الأسئلة على مدار اليوم.

من خلال تواصلك معنا في مركز أنترناشونال كلينك | International Clinic يمكنك معرفه اذا كنت مرشح جيد لإجراء هذا النوع من العمليات. لا تتردد في

تواصل معنا – الإستشارة مجانية

ترهلات الصدر
الاستشارة في مركز انترناشونال استاتيك مجانية 100%

أقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى
دردشة عبر الواتسأب
هل تبحث عن استشارة مجانية؟
مرحبا
هل تريد الحصول على استشارة مجانية عن طبيعة عمليات شفط الدهون في تركيا | 2 من اهم التقنيات المتبعة؟