تجميل النساء و جميع الأسئلة المتكررة حول عمليات تجميل النساء

عمليات تجميل النساء

تجميل النساء


عمليات تجميل النساء هي الهوس الذي يشغل بال الكثير من النساء للحصول على افضل شكل للجسم في مختلف اعضائه فهناك العديد من التقنيات والعمليات الحديثة التي تساعدك سيدتي في الظهور بالصورة الساحرة التي تحلمين بها، وفي هذا المقال سوف نستعرض سوياً كافة عمليات تجميل النساء بمختلف انواعها والإجابة على كافة التساؤلات التي تدور حولها.

ما هي عمليات تجميل النساء Women plastic surgery؟


  • إن المرأة دائما ما تبحث عن الجمال في مظهرها الخارجي كما أنه في الآونة الأخيرة انتشر لدى النساء في جمع العالم والعالم العربي الرغبة في الحصول على الأفضل من حيث الشكل والصورة المتناسقة للجسم، حيث أن عمليات التجميل لم تصبح حكراً على المشاهير أو الممثلات فقط بل لأن تكلفتها أصبحت في المتناول فإنها صارت شائعة بصورة كبيرة.
  • والعلميات المختصة بالمرأة  في مركز انترناشونال استاتيك في تركيا هي تغيير شكل جزء في الجسم أو تعديل خصائصه من خلال تغيير المظهر الخارجي له مثل تكبير أو تصغير جزء في الجسم أو من خلال نحت الجسم واعادة تشكيل احد المناطق فيه، هناك بعض العمليات أيضا تعمل على شد الجلد وزرع الشعر في الحالات التي تحتاج إلى ذلك.

كيف تتم عمليات تجميل النساء ؟


  • هناك بعض من عمليات التجميل للمرأة التي تتم في مركز انترناشونال استاتيك في تركيا لا تحتاج إلى تخدير عام حيث أنها تتم من خلال تقنيات معينة حديثة لا تحتاج فيها إلى عمل جراحات كاملة بتخدير عام، ولكن هناك بعض العمليات التي تستغرق بعض الوقت والتي تشمل الكثير من أجزاء الجسم ومن هنا تحتاج إلى التخدير العام أو النصفي حسب الحاجة.
  • يجب على المريض أن يحدد الهدف من العملية حيث أنه في الزيارة الأولى للطبيب يتم عمل الفحص الكامل الذي من خلاله يعرف المريض مدى التوقعات المحتملة تجاه العملية التي سوف يقوم بإجرائها وما إن كانت النتائج المحتملة مرضيه له أم لا، تتم اغلب عمليات تجميل النساء الجراحية من خلال الشق الجراحي واغلاقه باستخدام خيوط سحرية لا تترك أي اثر خلفها حتى لا تؤثر على المظهر الجمالي الخارجي.

كيف تستعد عمليات تجميل النساء ؟


  • يجب لكي تستعدين بشكل جيد قبل القيام بأي من عمليات تجميل المرأة والقيام بعدة أشياء هامة والمرحلة الأولى هي الفحص لتحديد نوع العملية التي تحتاجين القيام بها فمن خلال الفحص الأولي يقرر الطبيب النوع المتناسب مع رغبتك في التجميل والتقنية التي سوف يتم استخدامها في العملية، بعد ذلك يجب اخبار الطبيب عن تاريخك المرضي ومعرفة ما إن كنت تعاني من أمراض قد تؤثر على العملية أو قد تؤدي إلى حدوث مضاعفات فيها.
  • في كل عمليات التجميل يجب الإقلاع نهائياً عن التدخين والكحول لفترة قبل العملية لا تقل عن ثلاثة أسابيع لأن تلك الماد تساعد في احتماليات حدوث النزيف أو مشكلات اثناء الجراحة، ومن ثم يبدأ الطبيب بإجراء كافة الفحوصات التي تسبق العملية مثل عمل الأشعة والتحاليل اللازمة في مركز انترناشونال استاتيك في تركيا لكي يكون المريض مستعد بالكامل.

أنواع عمليات تجميل المرأة في تركيا


هناك العديد والعديد من انواع عمليات التجميل الخاصة بالنساء التي يتم عملها في تركيا وهناك بعض الإجراءات الطبية التي تسمى جراحات ترميمية وهي الهدف الرئيسي منها علاجي اكثر منه تجميلي مثل ترميم الثدي بإعادة تكوينه بعد عملية الاستئصال الجزئي له، وهناك بعض الجراحات الترميمية التي تتمثل في علاج الجروح والحروق في الوجه أو في الجلد وهناك النوع الأخر من عمليات التجميل الخاصة بالنساء والتي تتم في مركز انترناشونال استاتيك في تركيا والتي تتمثل في الأنواع الآتية:
  • عمليات تجميل الوجه والهدف منها علاج التجاعيد وشد الوجه.
  • عمليات تجميل الانف من خلال تقويم الأنف جعل حجمها متناسق مع بقية الوجه.
  • عمليات تجميل الجسم والهدف منها نحت الجسم وازالة الدهون الزائدة.
  • عمليات تجميل الشفايف والهدف منها تكبير حجمها أو جعلها متناسقة.
  • عمليات تجميل الثدي وتتم تلك العملية إما من خلال تكبير حجم الثدي أو تصغيره بواسطة شفط الدهون منه.
  • عمليات تجميل الأرداف وهي تتم من خلال جعلها مدورة ومتناسقة مع حجم الجسم إما بتكبرها أو تصغيرها.
  • عمليات تجميل الساقين والذراعين حيث يتم شفط الدهون الزائدة ونحت الساقين والذراعين.
  • عمليات تجميل المهبل من خلال تجميل الشكل واللون الخارجي له.
  • عمليات التجميل المتعلقة بالسمنة وانقاص الوزن.
  • ابتسامة هوليود وعمليات تجميل الأسنان المختلفة.
  • عمليات تجميل العيون بأنواعها المختلفة مثل شد الحواجب وعين القطة وغيرها من العمليات.

الطعام والأدوية بعد جراحة العمليات لتجميل النساء


  • هناك بعض الأدوية الأساسية التي يجب تناولها بعد عمليات التجميل الخاصة بالنساء خاصة أغلب العمليات تحدث بعدها بعض الرضوض والكدمات البسيطة بعض الالتهابات البسيطة في خلال فترة النقاهة التي تلي العملية فإن الطبيب في مركز انترناشونال استاتيك في تركيا قد يشير إلى بعض المسكنات ومضادات العدوى والالتهاب الضرورية بعد العملية.
  • اما بالنسبة للطعام فهناك بعض العمليات التي تشمل عمليات السمنة وانقاص الوزن فقد تحتاج إلى اتباع نظام غذائي كامل بينما بعض العمليات الاخرى التجميلية فإن الامر هنا يتعلق بالأطعمة الغنية بالفيتامينات والبروتينات مثل الفواكه والخضروات، حيث أن تلك الأطعمة تعمل كمضادات اكسدة وتساعد في التئام الجروح ووقاية الجسم من العدوى ويجب على المريض تناول كميات كافية من الماء إضافة إلى تقليل معدلات السكر ومنع التدخين لفترة اسبوعين بعد الجراحة.

التقنيات المستخدمة في عمليات تجميل المرأة في تركيا


في مختلف انواع عمليات التجميل في تركيا الخاصة بالنساء التي تتم في تركيا هناك العديد من التقنيات التي تستخدم فيها وبعضها مخصص لأنواع معينة وبعض التقنيات يتم استخدامه في كافة انواع العمليات في مركز انترناشونال استاتيك في تركيا، وفي الآونة الأخيرة تم استخدام أفضل التقنيات وتطويرها بشكل كبير لكي تحقق أفضل النتائج المطلوبة ومن اهم التقنيات:

تقنية الليزر:

إنه احد التقنيات الهامة التي يتم استخدامها في مختلف عمليات التجميل حيث يتم استخدامه في آخر عمليات التجميل للوجه وهي عمليات شد الوجه وازالة التجاعيد الخاصة بمظاهر تقدم العمر وهي من اكثر العمليات شيوعاً في تلك التقنية، ويتم استخدامه أيضا في عمليات تجميل الأنف ونحت الجسم وشفط الدهون من الجسم.

تقنية الفيلر:

إن حقن الفيلر هي اسم التقنية التي يتم استخدامها بينما المواد المستخدمة في الحقن هي مواد متعددة ولعل اشهرها هي مادة الكولاجين ويتم استخدام حقن الفيلر في العديد من عمليات تجميل النساء والتي تعد من افضل التقنيات الحديثة التي تحقق نتائج جيده.

تقنية البوتكس:

هي مادة يتم حقنها تحت الجلد لإزالة التجاعيد وهي تعمل على ارتخاء العضلات وهي من اقدم التقنيات التي يتم استخدامها في التخلص من تجاعيد الوجه وغيرها من الاستخدامات التجميلية.

تقنية حقن الدهون الذاتية:

وهي من اكثر التقنيات شيوعاً وانتشاراً حيث أنها آمنة بشكل كبير وتحقق افضل النتائج من خلال التخلص من الدهون الزائدة في بعض المناطق في الجسم ثم معالجتها وإعادة حقنها في الأماكن المراد تجميلها مرة اخرى، فهي تعطي مظهر وملمس طبيعي للجلد ولا تحمل أي عوامل رفض من الجسم.

تقنية البلازما:

هي احد التقنيات المستحدثة التي يتم استخدامها بشكل محدود ولكنها حققت نتائج رائعة في انواع من عمليات التجميل مثل زراعة الشعر وعمليات تجميل الوجه.

تقنية زراعة السيلكون:

وهي مادة يتم حقنها أو زراعتها في الجسم بشكل وصورة معينة متناسبة مع المكان المحدد فهي تصلح في عمليات تجميل الثدي والأرداف.

النقاهه بعد عمليات تجميل النساء في تركيا


  • تختلف فترة النقاهة بعد عمليات التجميل المتعلقة بالنساء والتي يتم اجرائها في تركيا حيث أن عمليات تجميل الوجه والأنف لا تتجاوز فترة النقاهة الخاصة بهم الخمسة أيام حتى تهدأ الكدمات التي في الوجه ويمكنك ممارسة الحياة بشكل طبيعي، بينما العمليات الجراحية الأكبر مثل تجميل الثدي أو عمليات شد البطن والتنحيف وعمليات تجميل الأرداف فقد تحتاج لفترات نقاهة اطول تتراوح ما بين اسبوع إلى اربع اسابيع حسب الحالة ودرجة تطور العملية وتعافي الجسم.
  • هناك بعض النصائح التي يقدمها الطبيب المختص في عمليات تجميل النساء في مركز انترناشونال استاتيك في تركيا والتي تتلخص في الراحة التامة بعد العملية وعدم بذل مجهود في الأيام الأولى، الاقلاع عن الكحول والتدخين لفترة اسبوعين بعد العملية، الحرص على القيام برياضة بسيطة بشكل يومي وممارسة نظام غذائي صحي لكي يحافظ الجسم على قوامه وتناسقه بشكل عام.

ما هي الأسئلة التي يجب أن اطرحها على الطبيب قبل اجراء عمليات تجميل النساء في تركيا؟


يفكر الكثير من المقبلين على عمليات التجميل عن كيفية الاستعداد للعملية وبعض الأفكار المحيطة بتلك المرحلة فهناك الكثير من الأسئلة التي يجب على المريض طرحها على الطبيب قبل اجراء عمليات تجميل النساء في تركيا، حيث أن تلك الأسئلة توضح لك كافة التفاصيل الخاصة بالطبيب وبالمكان الذي سوف يتم اجراء الجراحة فيه وتفاصيل العملية ومن اجابات الأسئلة تحصل على الصورة كاملة ومن تلك الأسئلة الهامة:
  • هل هناك مدة يجب أن أبقى فيها في المشفى بعد العملية؟
  • متى يمكنني التعافي بعد العملية؟
  • هل الطبيب له خبرات سابقة في تلك العملية؟
  • هل يمكنني الاطلاع على صور قبل وبعد العملية؟
  • ما هي فترة النقاهة بعد العملية؟
  • ما هو نوع التخدير في العملية؟
  • هل هناك بدائل للجراحة؟
  • هل العملية خطيرة؟
  • ما هي الاثار الجانبية للعملية؟
  • ما هي مدة العملية؟

الأسئلة المتكررة في عمليات تجميل النساء في تركيا


هناك بعض الأسئلة الشائعة التي يتم تكرارها بشكل كبير حول عمليات تجميل النساء في تركيا تلك الاسئلة التي يطرحها الكثير تمثل بعض المخاوف حول أي من اجراءات التجميل المختلفة ويود من خلالها أن يحصل المريض على اجابات واضحة حول تلك العملية، يجيب مركز انترناشونال استاتيك في تركيا عن تلك الأسئلة بصورة مبسطة وسهلة وبدرجة كبيرة من المصداقية والأمانة ليوفر للمريض أعلى معدلات الأمان ومن اهم تلك الأسئلة المتكررة:

هل العملية الجراحية التجميلية مؤلمة؟

هناك بعض الألم البسيط في مختلف عمليات التجميل التي تتم في الوجه أو الانف والعينين والتي سرعان ما تزول في خلال الايام الاولى بعد العملية، وفي عمليات تجميل الثدي قد تشعرين ببعض الألم والانزعاج والتي يتم السيطرة عليه من خلال بعض انواع المهدئات باستشارة الطبيب والتي أيضا تزول سريعاً.

هل تدوم النتائج إلى الأبد؟

إن أغلب عمليات التجميل لا تدوم إلى الأبد ولكن هناك الكثير من تلك العمليات التي تظل لفترات طويلة حيث أنها قد تستمر في بعض الأحيان طوال العمر، إنها عمليات الهدف الرئيسي منها الرجوع بالزمن لعلاج مشكلات تقدم العمر المزعجة والحصول على مظهر متناسق لأطول فترة ممكنة.

هل عمليات التجميل ضرورية؟

في اغلب الأحيان لا تكون عمليات التجميل ضرورية ولكن يرجع الأمر هنا لأسباب عمليات التجميل فإن كان الهدف منها علاجي أو ترميمي لعلاج مشكلة لا يمكن تركها لأنها تسبب ضرر جسدي ونفسي على المريض فهنا يشكل الأمر ضرورة لإجراء العملية في حالة ما إن كانت مناسبة للمريض.

المرشحون لأجراء عمليات تجميل النساء في تركيا


المقصود بالمرشحين لإجراء عمليات تجميل النساء في تركيا هي الحالات التي يصلح لها القيام بالعملية على حسب نوعها ولكن يشير مركز انترناشونال استاتيك في تركيا إلى أن هناك بعض الشروط الأساسية التي يجب توافرها في الشخص المقدم على هذا الاجراء، حيث أن اسباب عمليات التجميل والهدف منها يختلف على حسب الحالة ومن اهم تلك الشروط:
  • أن لا يقل عمر الحالة عن 18 سنة.
  • أن تكون الصحة العامة جيدة.
  • لا يعاني المريض من أي امراض مزمنة مثل امراض الكبد.
  • لا يعاني المريض من امراض الجهاز المناعي مثل الايدز.
  • يجب أن لا يعاني المريض من مرض السكري الغير منتظم أو أن يكون صعب السيطرة عليه.
  • أن يخلو المريض من امراض القلب أو ضغط الدم وسيولة الدم.
  • أن تكون توقعات المريض واقعية تجاه نتائج العملية.
  • يجب أن يكون المريض لا يعاني من مشكلات نفسية أو عصبية.

من خلال تواصلك معنا في مركز أنترناشونال كلينك | International Clinic يمكنك معرفه اذا كنت مرشح جيد لإجراء هذا النوع من العمليات. لا تتردد في

تواصل معنا – الإستشارة مجانية

ميزات وأهداف عمليات تجميل النساء في تركيا:


يعد الهدف الرئيسي في اغلب انواع عمليات التجميل هي الحصول على مظهر جمالي مثالي من حيث التناسق ما بين اعضاء الجسم وشكل الوجه، والحصول على مظهر رائع من خلال التخلص من علامات التقدم في العمر وازالة كافة الدهون الزائدة التي في الجسم من خلال نحت الجسم وشفط الدهون الزائدة للحصول على قوام ممشوق وشكل جمالي متكامل، وهناك العديد من المميزات التي يحصل عليها المريض عند القيام بعمليات التجميل في مركز انترناشونال استاتيك في تركيا واهمها:
  • عودة الثقة في النفس من خلال الحصول على مظهر شبابي رائع.
  • الحصول على الصورة التي يتمناها المريض من مظهر متناسق.
  • العمليات امنة للغاية.
  • التقنيات المستخدمة في عمليات التجميل متعددة ومتناسبة مع جميع الحالات.
  • الاثار الجانبية محدودة ويسهل السيطرة عليها.

المخاطر والمضاعفات ما بعد عمليات تجميل النساء في تركيا


كما لعمليات التجميل مميزات هناك بعض المخاطر والمضاعفات ما بعد عمليات تجميل النساء في تركيا التي تظهر بشكل نادر ومن هنا يجب الحرص الكامل في اختيار الطبيب والمكان الذي سوف يتم اجراء فيه الجراحة التجميلية، حيث أن اغلب تلك المضاعفات تكون ناتجة عن اخطاء الطبيب أو الاهمال وإن مركز انترناشونال استاتيك في تركيا يحرص كل الحرص على تقليل تلك المخاطر والسيطرة على المضاعفات إن حدثت ومن اهم تلك المشكلات:
  • تورم دموي يحتاج إلى تصريف.
  • النزيف.
  • العدوى.
  • تكون بعض الندوب بعد الجراحة.
  • حدوث بعض من عمليات التجميل الفاشلة.
  • اصابة الاعضاء الداخلية نتيجة لحدوث ثقوب فيها.
  • تلف الأعصاب أو الخدر المؤقت.
  • ظهور بعض من مضاعفات التخدير.

قبل وبعد عمليات تجميل النساء في تركيا


  • يشعر المريض في بالفارق الكبير بين قبل وبعد عمليات تجميل النساء في تركيا حيث أن الحالة قبل العملية تعاني من الاحباط النفسي تجاه المظهر الخارجي الذي تود في تعديله حيث أن بعض الحالات تعاني من مشكلات شديدة تحتاج إلى تعديل حتى أنها تعاني في حياتها اليومية نتيجة لذلك المظهر أو بعض المشكلات الصحية في حالات السمنة المفرطة، وهناك بعض الحالات التي تعاني من المظاهر الشديدة التي تظهر تقدم العمر على الوجه والجلد بصورة كبيرة.
  • بعد اجراء العملية التجميلية في مركز انترناشونال استاتيك في تركيا يظهر الفرق حيث أن المريض يعود بمظهرة إلى الشباب من خلال ازالة التجاعيد والحصول على مظهر حيوي من جديد، ويتناسق مظهره الخارجي من خلال الحصل على الصورة المطلوبة في المنطقة التي تم تجميلها حيث أن جسم المرأة هو المقام الأول لها من حيث الشكل الجمالي.

نتائج عمليات تجميل الأناث في تركيا


تختلف نتائج عمليات تجميل النساء في تركيا من عملية لأخرى فإن بعض العمليات التي يتم اجرائها تظهر نتائجها بشكل فوري وبعضها يحتاج إلى بعض الوقت لكي تظهر تلك النتائج بشكل كبير، بينما الأهم هنا هو مراعات أن يكون الهدف الرئيسي بعد العملية هو اتباع كافة التعليمات الهامة التي يوصي بها الطبيب في مركز انترناشونال استاتيك في تركيا لكي تستمر تلك النتائج في التحسن بصورة كاملة وتظل لأطول فترة ممكنة ومن اهم تلك النتائج:
  • نسبة نجاح العمليات التجميلية اصبحت كبيرة نظراً للتقنيات الحديثة المستخدمة.
  • هناك القليل من عمليات التجميل الفاشلة.
  • في عمليات تجميل الوجه والشفاه والأنف وعمليات تجميل العينين تظهر النتائج فور العملية.
  • تتوقف النتائج بدرجة كبيرة على خبرة الطبيب المعالج.
  • يجب توقع النتائج من خلال الواقعية في الاحتمالات والاهداف المطلوبة.

حكم عمليات تجميل النساء في الاسلام


هناك شقيين في حكم عمليات التجميل في الاسلام  وهما:

الشق الأول هو الضرورة للعلاج:

وهو يشمل بعض العمليات التجميلية العلاجية أو الترميمية الضرورية مثل علاج الحروق أو بعض العيوب الخلقية التي تسبب اضراراً نفسية للشخص واضرار بدنية، هناك بعض المشكلات الناتجة عن تشوهات أو حوادث فإن جواز عملية التجميل مقترن بإزالة تشويه أو عيب في الجسم.

أما الشق الثاني وهو بغرض التحسين فقط :

وهو لا يجوز نظراً لعدم توافر الضرورة وأيضا لأن به تغيير لخلق الله سبحانه وتعالى وهو ما نهي عنه في القرآن والسنة، حيث قال رسول الله صل الله عليه وسلم “عن عبد الله بن مسعود رضي الله عنه أنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يلعن المتنمصات والمتفلجات للحسن اللاتي يغيرن خلق الله . رواه البخاري ومسلم، وقال تعالى: (إِنْ يَدْعُونَ مِنْ دُونِهِ إِلا إِنَاثاً وَإِنْ يَدْعُونَ إِلا شَيْطَاناً مَرِيداً * لَعَنَهُ اللَّهُ وَقَالَ لأَتَّخِذَنَّ مِنْ عِبَادِكَ نَصِيباً مَفْرُوضاً * وَلأُضِلَّنَّهُمْ وَلأُمَنِّيَنَّهُمْ وَلآمُرَنَّهُمْ فَلَيُبَتِّكُنَّ آذَانَ الأَنْعَامِ وَلآمُرَنَّهُمْ فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلْقَ اللَّهِ) النساء/117-119.

أفضل الأماكن لإجراء جراحة عمليات تجميل السيدات في تركيا


  • إنه من خلال تجارب الكثير من الذين اجروا عمليات التجميل أن أفضل الأماكن لإجراء جراحة عمليات تجميل النساء في تركيا هو مركز انترناشونال استاتيك في تركيا نظراً لأنه يشمل مجموعة كبيرة من الكوادر الطبية المدربة والمتمرسة على اعلى مستوى من الاحترافية والتميز اضافة إلى أنهم يعملون على افضل التقنيات والاجهزة الحديثة والمتطورة.
  • ولأن هدفنا الأول هو سلامة المريض فإن الأطباء يقومون بالفحص بمنتهى الدقة والأمانة لكي يحددون النوع المناسب مع المريض دون احداث أي من اضرار عمليات التجميل التي قد تحدث في بعض الأماكن الاخرى فإن الامانة هي في المقام الأول وشعارنا هو الكفاءة والنجاح والتميز، يقدم المركز العديد من الخدمات للمرضى الاجانب من المطار حتى ما بعد العملية والتعافي.

اسعار وتكلفة عمليات تجميل السيدات في تركيا


تختلف اسعار وتكلفة عمليات تجميل النساء في تركيا على حسب نوع العملية التي سوف يتم اجرائها اضافة إلى خبرة الطبيب المعالج والقائم بالجراحة، تلعب التقنية المستخدمة في العملية دور كبير في تحديد التكلفة والمكان الذي سوف تتم فيه الجراحة حيث أن مركز انترناشونال استاتيك في تركيا يقدم أفضل الأسعار في مختلف عمليات التجميل وهي كالآتي:
  • تكلفة عملية تجميل الوجه تتراوح ما بين 1,000 إلى 2,500 دولار امريكي للعملية الواحدة.
  • تكلفة حقن البوتكس تتراوح ما بين 150 إلى 600 دولار امريكي.
  • تكلفة عمليات تجميل الانف تتراوح ما بين 3,500 إلى 6,000 دولار امريكي.
  • تكلفة عملية شفط الدهون تتراوح ما بين 2,000 إلى 3,200 دولار امريكي.
  • تكلفة عملية حقن الدهون تتراوح ما بين 1,400 إلى 2,800 دولار امريكي.

الخاتمة


في نهاية هذا المقال نكون قد قدمنا لكم سرداً مفصلاً لكافة المعلومات الخاصة بعمليات تجميل النساء في مركز انترناشونال استاتيك في تركيا مع عرض للتفاصيل والتقنيات الخاصة المستخدمة في كل منها، إضافة إلى توضيح مراحل اجراء العملية والاستعداد لها مع عرض التكلفة الخاصة بكل نوع وفترة النقاهة الخاصة بها لكي تحصلين على افضل النتائج.

الاستشارة في مركز انترناشونال استاتيك مجانية 100%
الاستشارة في مركز انترناشونال استاتيك مجانية 100%

أنترناشونال استاتيك

المصادر: Wikipedia |  Medicalnewstoday  |  Healthline  |  Mayoclinic

نوصيك بأن تقرأ هذا أيضا:

عمليات التجميل في تركيا | انواع عمليات التجميل واكثر العمليات انتشاراً وميزات ومخاطر وتقنيات

تجميل الأنف في تركيا | بالتفصيل الدقيق مراحل العملية والتقنيات المستخدمة والتكلفة والميزات والمخاطر

تجميل الوجه | انواع عمليات تجميل الوجه والتقنيات المستخدمة الجراحية والغير جراحية وميزات حقن الدهون بالوجه

حقن الدهون الذاتية في تركيا | الطرق الصحيحة لتوزيع الدهون في الجسم وأماكن الشفط والحقن في الوجه والجسم

عملية تكبير العضو الذكري في تركيا | طرق تكبير القضيب على ما يزيد عن 5سم وتضخيم العضو الذكري ميزات ومخاطر وتكلفة

تكبير المؤخرة البرازيلية | تكبير الارداف | مراحل وتقنيات وميزات حقن الدهون في المؤخرة ومخاطر البوتكس وتكلفة العملية

تكميم المعدة في تركيا | مراحل اجراء عملية تكميم المعدة وطرق وتقنيات أجراء العملية ومرحلة الشفاء وانقاص الوزن

شفط الدهون في تركيا | التقنيات المستخدمة وميزات ومخاطر وتكلفة شفط الدهون ومراحل العملية بالتفصيل الدقيق

زراعة الشعر في تركيا | ميزات وتكلفة ومراحل العملية والتقنيات الحديثة المستخدمة في نجاح عملية زرع الشعر

تكبير الصدر في تركيا | مراحل العملية والتقنيات المستخدمة للحصول على افضل نتائج طبيعية دائمة وميزات ومخاطر السيليكون

تجميل الأسنان | ابتسامة هوليود | طرق وتقنيات تجميل الاسنان وميزات ومخاطر تكلفة العملية ومراحل العملية بالتفصيل الدقيق

عمليات تجميل الأذنين  | مخاطر وميزات وتكلفة العملية وإعادة بناء الإذن المقطوعة ومراحل تجميل الأذن الكبيرة والخفاشة

عمليات تجميل العينين | تكبير وتوسيع العين وتكلفة ومخاطر العملية وأنواع عمليات تجميل العيون وميزات ومضاعفات

عمليات تجميل الرجال | أنواع العمليات وأهم المرشحون والتقنيات المستخدمة والميزات والمخاطر لتجميل الرجال


انترناشونال استاتيك | افضل الاطباء في تركيا
انترناشونال استاتيك | افضل الاطباء في تركيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى
دردشة عبر الواتسأب
هل تبحث عن استشارة مجانية؟
مرحبا
هل تريد الحصول على استشارة مجانية عن تجميل النساء و جميع الأسئلة المتكررة حول عمليات تجميل النساء؟