عمليات تجميل العضو الذكري

عمليات تجميل العضو الذكري

مقدمة عمليات تجميل العضو الذكري

الكثير من الرجال وبنسبة تصل إلى أن كل رجل من بين رجلين لديهم هواجس تجاه صورة وحجم القضيب ومدى الرضى عن مظهره الخارجي وعلاقته بالكفاءة والأداء في العلاقة الزوجية، وفي هذا المقال سوف نستعرض انواع عمليات تجميل العضو الذكري والإجراءات المتبعة في كل منها في مركز انترناشونال استاتيك في تركيا وتكلفتها والهدف منها.

ما هي عمليات تجميل العضو الذكري Penis enlargement؟

انتشر في الآونة الأخيرة العديد من العلاجات الغير فعالة والوهمية لعلاج تشوهات العضو الذكري أو كعلاج لمشكلات صغر حجمه بصورة كبيرة بينما كانت تلك العلاجات على شكل حبوب في بعض الاحيان أو دهان وبعضها الأخر كان على هيئة حقن.

ولكن كلها طرق تجاريه غير مجدية وليست هي العلاج التجميلي لتكبير العضو الذكري ومن هنا اصبحت العمليات التجميلية هي الحل الأمثل لكافة مشكلات العضو الذكري وهي جراحات تعمل على تعديل حجمه أو علاج مشكلات الشكل المشوه فيه وتتم في مركز انترناشونال استاتيك في تركيا.

إن عمليات جراحة تجميل القضيب وتكبير العضو الذكري يجب أن تكون من خلال توجيه الطبيب واستشارته بشكل مباشر حيث أنه يجب أن يكون هناك سبب مرضي، وأن يكون الحجم صغير لدرجة غير قابلة للعلاج وأن يكون الحجم مؤثر على كافة الوظائف الخاصة بالعضو حيث أنها عملية خطيرة الهدف منها لا يجب أن يكون للرفاهية بل للضرورة.

كيف تتم عمليات تجميل القضيب؟

تتم عمليات تجميل القضيب تتم تحت التخدير الموضعي  وبعضها يحتاج إما للتخدير العام أو النصفي تتم مراحل العملية بطرق مختلفة من نوع لآخر ولكنها تخضع في البداية إلى المراحل الأولية التي من خلالها يلاحظ المريض مشكلة ما إما في الشكل الخارجي للعضو أو إنه يعاني من مشكلات وظيفية لذلك العضو في الأداء الجنسي، يفضل عمل الكشف المبكر للطفل في المراحل العمرية الأولى لكي يتم اجراء عمليات التجميل للعضو الذكري للأطفال في سن صغير.

من خلال الفحص في الزيارة الأولى للطبيب في مركز انترناشونال استاتيك في تركيا يتم الكشف على المريض بشكل مبدأي ومعرفة المشكلات التي يعاني منها وتشخيص الحالة بصورة دقيقة واختيار الإجراء المتناسب معها وعمل التحضيرات الخاصة بكافة طرق الجراحة المختلفة.

كيف تستعد لعملية تكبير العضو الذكري؟

لكي تستعد لعملية تكبير العضو الذكري هناك مراحل متعددة يجب القيام بها وأول تلك المراحل هي الفحص الظاهري اليدوي في عيادة الطبيب المتخصص في مركز انترناشونال استاتيك في تركيا، يشير الطبيب إلى ما إن كانت هناك علاجات تناسب المريض غير جراحية وتدخلات دوائية فإنه يحددها لك في البداية حيث أن الجراحة هي الاختيار الأخير.

هناك عدة أشياء هامة يخبرها لك المريض في حالة قلقك حيال حجم وطول القضيب وهي التأكد من سبب المشكلة وهو من الممكن أن يكون للسمنة التي يعاني منها اثرها في اخفاء حجم القضيب، بينما بعض الأشخاص يعانوا من مشكلات الخداع البصري عند مقارنة حجم القضيب في المرآة فيجب أن يكون المريض واقعياً حيال المشكلة ومعرفة مدى صحتها.

يتم عمل الفحوصات الأولية التي تشمل الفحص بالأشعة السينية وقياس مستوى حجم القضيب والتأكد من أنه يعاني من مشكلة لا يمكن علاجها بالطرق الدوائية ومن هنا يجب على المريض أن يعرف النتائج الواقعية للعملية، حيث أن عمليات تجميل العضو الذكري لا تعدل من انتصاب أو كفاءة اداء العضو فقط يعدل المظهر الخارجي له.

أنواع عمليات تجميل العضو الذكري في تركيا

هناك العديد من أنواع عمليات تجميل العضو الذكري في تركيا التي تعمل على علاج مشكلات تصيب تلك المنطقة الهامة التي تشكل هاجس عند الكثير من الرجال حيث أن كل اثنين من الرجال هناك واحد فيهم يراوده القلق حيال حجم العضو الذكري الخاص به، بعد الفحص في الكشف الطبي في مركز انترناشونال استاتيك في تركيا يشير الطبيب إلى ضرورة اجراء احد تلك الأنواع التي منها:

عملية نحت العانة لتطويل العضو الذكري

إن عمليات تكبير الذكر في تركيا عن طريق نحت العانة هي الطريقة الأولى التي يتجه إليها الطبيب التي تساعد في التخلص من الدهون التي تحيط بتلك المنطقة مما يساعد في اطالة العضو الذكري من 1 إلى 2 سنتيمتر، حيث أن تلك الدهون تضر بالعلاقة الزوجية بشكل كبير وتكون مزعجة للرجل.

عملية قطع رباط الذكر لتطويل العضو الذكري

بعض الأشخاص يولدون بلجام يقوم بربط العضو من الأسفل ولكن هذا اللحام يتم قطعه بشكل تلقائي مع مرور الوقت وهو مزعج في مرحلة الإيلاج عن العلاقة الزوجية فإن بعض الحالات تحتاج إلى عملية صغيرة يتم من خلالها قطع الرباط، تساعد تلك العملية في اطالة العضو حوالي من 3 إلى 4 سنتيمتر واقل في بعضها لكن هي عملية تكون ضرورية في بعض الأحيان حيث أن عدم اجراءها قد يؤدي في بعض الحالات إلى نزيف.

عملية تضخيم العضو الذكري:

وهي عملية الهدف منها هو زيادة ثخانة العضو الذكري حيث يزداد حجمة عن طريق سحب الدهون من مناطق البطن المختلفة وإعادة حقنها مرة اخرى في العضو ما يجعل ثخانته تزداد لتصل إلى ضعف حجمها الحالي، علماً بأن تلك الدهون التي يتم حقنها يذوب منها حوالي 20% من ولكن فقط كل ما يحتاجه المريض هي نسبة 60% بالمئة من كمية تلك الدهون فهي كافية للغاية للحصول على الحجم المطلوب.

عملية تقويم العضو الذكري:

وهي عملية يكون الهدف منها تجميلي كامل ولا يمكن أن يكون الهدف علاج بل هناك بعض المخاطر الكبيرة حيال ذلك الإجراء فإن الطبيب يقوم بتلك العملية تحت امضاء من المريض بأن نتائجها على مسؤولية المريض وأن الطبيب لا يتحمل المسؤولية عنها.

الطعام والأدوية بعد جراحة عمليات تجميل العضو الذكري

لا توجد أطعمة معينة يجب تناولها في الفترة بعد العملية الجراحية في عمليات تكبير العضو الذكري بينما يجب أن يكون الطعام سهل الهضم ولا يتناول المريض العديد من الأطعمة التي تشكل حملاً على منطقة العانة، لن تلاحظ مشكلات في عملية التبول بعد العملية ولكن يفضل عدم تحفيز الشعور بالرغبة في التبول نتيجة لتناول الكثير من السوائل بعد العملية.

يشير الطبيب في مركز انترناشونال استاتيك في تركيا لك في فترة النقاهة حسب الحالة إلى برنامج غذائي ونظام للحركة وممارسة الحياة الطبيعية بعد العملية لكن هناك بعض من الألم يشعر به المريض بعد الجراحة لكن سرعان ما يزول الألم في الفترة التي تلي العملية بأيام ولكن في حالة زيادة الألم من الممكن تناول بعض المسكنات التي يشير لها الطبيب، يمكن تناول بعض الأدوية والفيتامينات التي تساعد في التئام الجروح.

التقنيات المستخدمة في عمليات تكبير القضيب في تركيا

هناك العديد من التقنيات المستخدمة في عمليات تكبير القضيب في تركيا ولكل تقنية من تلك التقنيات يتم استخدامها في نوع العملية المناسب لها، إن مركز انترناشونال استاتيك في تركيا يقوم باستخدام احدث التقنيات الحديثة في عمليات التجميل المختلفة بأفضل الأساليب المتقدمة ومن أهم تلك التقنيات:

حقن الفيلر للعضو الذكري

وهي أحدث التقنيات الحديثة التي تؤدي إلى تأخير القذف وعلاج سرعة القذف من خلال تأخير الاحساس في عملية الايلاج اثناء العلاقة الزوجية، فهو علاج مثالي افضل من الأدوية والأقراص فهو علاج نهائي وآمن للغاية.

حقن الدهون الذاتية لتكبير العضو الذكري

إنها تقنية آمنة وتعطي شكل طبيعي له حيث أنه يتم استخراجها من داخل الجسم وتعمل على زيادة ثخانة حجمه بصورة كبيرة، ويتم التعامل مع تلك العملية من خلال التقنيات المتقدمة في معالجة الدهون لكي تتناسب مع عمليات تجميل الاعضاء التناسلية الذكرية.

تقنية النسيج الهندسية

هي تقنية تعمل على ادخال انبوب من البوليمير الصناعي يعمل على زيادة حجم القضيب وطولة بشكل كبير وهي تقنية مرضية لرغبات المريض بشكل كبير حيث تزيد من حجم القضيب من 2 إلى 4 سنتيميتر.

بعد عمليات تجميل العضو الذكري في تركيا

فترة النقاهة بعد عمليات تجميل العضو الذكري في تركيا يشعر المريض ببعض الكدمات والرضوض في منقطة العضو الذكري ولكنها سرعان ما تزول في الفترة الأولى والأيام الأولى في ما بعد العملية التي لا تحتاج إلى أي ادوية للتعافي إلا في الضرورة.

في الحقيقة فترة النقاهة في بعض العمليات الخاصة بتجميل العضو الذكري لا تتعدى 48 ساعة ولكن الطبيب في مركز انترناشونال استاتيك في تركيا يشير إلى نمط حياتي يجب اتباعه في فترة النقاهة، يجب عدم التدخين أو تناول الكحول في فترة ما بعد العملية لكي لا تزداد احتمالية المضاعفات لمدة لا تقل عن ثلاث اسابيع.

ينصح الأطباء في تلك الفترة بأن يرتاح المريض لمدة قد تصل إلى 10 ايام ويتوقف عن ممارسة الجنس لمدة شهر إلى شهرين في بعض العمليات وفي أنواع اخرى يمكن العودة للحياة الطبيعية في فترة لا تزيد عن اسبوعين، فإن الأمر يتوقف على حالة المريض الصحية والعملية التي قام بإجرائها.

ما هي الأسئلة التي يجب أن اطرحها على الطبيب قبل الاجراء عمليات تجميل العضو الذكري في تركيا؟

يجدر بالمريض أن يطرح العديد من الأسئلة الهامة على الطبيب قبل اجراء أحد عمليات التجميل للعضو الذكري في تركيا حيث أن مركز انترناشونال استاتيك في تركيا يوفر أفضل الأطباء للإجابة عن تلك الأسئلة، في مرحلة الاستعداد لتلك العمليات يجب عليك أن تسأل طبيبك الخاص العديد من الأسئلة التي تساعدك في التعرف على حالتك بشكل أفضل ويتوفر لك من خلال الاجابة على تلك الأسئلة كافة عوامل الأمان ومن أهم تلك الأسئلة:
  • هل جراحة العضو الذكري آمنة؟
  • هل تؤثر جراحة القضيب على قوة الانتصاب؟
  • متى يمكنني ممارسة حياتي الزوجية بعد العملية؟
  • كم المدة التي احتاجها داخل المشفى بعد العملية؟
  • هل الطبيب القائم على العملية لديه خبرة في هذا الإجراء؟
  • ما هي المواد التي يمكن حقن بها العضو الذكري؟
  • هل هناك بدائل مناسبة تغني عن التدخل الجراحي؟

الأسئلة المتكررة في عمليات تجميل العضو الذكري في تركيا

إليكم بعض الاسئلة التي يجيب عنها مركز انترناشونال استاتيك في تركيا لكي يطرح للمريض كافة الاجابات حول الأسئلة الخاصة بعمليات تجميل العضو الذكري والتي تمثل الكثير من المخاوف حيث أن تلك العملية حساسة للغاية، تمثل عمليات تجميل الاعضاء التناسلية الذكرية اجراء حساس لدى جميع الرجال الذين يختاروا الاقبال عليها فيجب أن تكون كافة الإجابات واضحة وسهلة الفهم لكي يتوفر لدى المريض الصورة الكاملة حول الجراحة وإليكم أهم تلك الأسئلة:

هل توجد علاقة بين طول العضو الذكري وبين متعة المرأة؟

اشارت الدراسات أن لا توجد علاقة وثيقة بين طول العضو الذكري وبين متعة المرأة بل إن المهم في الأمر هو قوة الانتصاب وفترته، حيث أن مناطق الاثارة داخل المرأة لا تتخطى سنتيمترات قليلة بعد مدخل المهبل وإن الوصول إلى تلك المناطق لا يتعلق بحجم العضو الذكري.

ما هو الحجم الطبيعي للعضو الذكري؟

لا يوجد طول مثالي لحجم القضيب ولا يوجد تحليل خاص بقياس حجمه لكن الحجم المتوسط هو 15 سم بينما يتراوح طول العضو الذكري في حالة الانتصاب في ما بين 10 إلى 18 سم، وهناك نوعان من الاعضاء الذكرية النوع الأول يكون طولة في حالة الارتخاء اقل بكثير من الانتصاب وبعضها يكون طوله مقارب في الحالتين.

هل جراحة تكبير العضو الذكري مؤلمة؟

اثناء العملية الجراحية لا تشعر بأي ألم بالطبع لأن تلك العملية تتم تحت التخدير العام بينما بعد العملية تشعر بألم طبيعي سرعان ما يزول بمرور الوقت ومعتدل وفي حالة الشعور بألم مبالغ فيه أو استمر لفترة طويلة يجب مراجعة الطبيب.

هل تتم عملية الحقن لتكبير القضيب على مرحلة واحدة؟

إن اغلب العمليات تتم في مرحلة واحدة ولكن بعضها يحتاج المريض لأكثر من جلسة حيث أن أغلب الأجسام تمتص كميات كبيرة من تلك الدهون، أما أغلب الحالات تترك كمية كبيرة كافية لا تحتاج إلى اجراء تلك العمليات مرة اخرى.

المرشحون لأجراء عمليات تجميل العضو الذكري في تركيا

هناك بعض الشروط التي يجب توافرها في المرشحين لإجراء عملية تجميل عمليات تكبير الذكر في تركيا بعد الفحص الأولي من الطبيب المختص في جراحات التجميل وخاصة جراحة العضو الذكري في مركز انترناشونال استاتيك في تركيا، يتم اختيار بعض الصفات الهامة التي في حالة عدم توافرها لا يمكن اجراء ذلك النوع من الجراحات لكي لا يتعرض لأي مضاعفات في مرحلة ما بعد العملية ومن أهم تلك الشروط:
  • يجب أن يتخطى المريض عمر 21 عام.
  • أن لا يكون المريض يعاني من أي مشكلات مزمنة مثل أمراض الكبد أو السكري.
  • أن يكون المريض خالي من أمراض عضلة القلب.
  • لا يعاني المريض من مشاكل في ضغط الدم.
  • أن يكون المريض يعاني بالفعل من مشكلات لا يمكن علاجها إلا بالتدخل الجراحي

ميزات وأهداف عمليات تجميل العضو الذكري في تركيا

هناك بعض الأهداف التي من خلالها يلجأ المريض لعمليات تجميل العضو الذكري في تركيا ومن أهمها في المجتمعات الشرقية هي اثبات الرجولة حين مرحلة الاقيال على الزواج وفي بعض الحالات يشعر المريض بمشكلات نفسية في حالة ما كان العضو الذكري الخاص به صغير للغاية، يخشى البعض من أن حجم القضيب يؤثر على الصحة الإنجابية أو على مدى امتاع المرأة.
وهناك بعض من المميزات التي يحصل عليها المريض بعد اجراء العملية في مركز انترناشونال استاتيك في تركيا ومن اهمها:
  • الحصول على عضو ذكري اكثر طولاً من السابق بما يقارب 3 إلى 5 سم.
  • زيادة الثقة في النفس وازالة القلق النفسي الناتج عن حجم القضيب الصغير.
  • زيادة الحافز في القيام بالعلاقة الحميمة مما يجعل الأداء أفضل.
  • زيادة المحيط الخاص بالقضيب بحوالي من 2 إلى 5 سم.

المخاطر والمضاعفات ما بعد عمليات تجميل العضو الذكري في تركيا

كافة العمليات على مستوى العالم كما لها مميزات فإن لها بعض من المخاطر والمضاعفات ما بعد عمليات تجميل العضو الذكري في تركيا وخاصة ما إن كانت متعلقة بمنطقة حساسة مثل عمليات تجميل الاعضاء التناسلية الذكرية، ومن خلال التعرف على تفاصيل اكثر عن العملية فإن مركز انترناشونال استاتيك في تركيا نشير إلى بعض من تلك المخاطر:
  • تغيير حجم وشكل العضو الذكري عن الصورة الطبيعية له.
  • ملاحظة بعض الالتهابات في قناة القضيب.
  • بعض المواد التي يتم استخدامها في تلك العمليات يرفضها الجسم.
  • هناك بعض الألآم التي تضل مصاحبة للمريض لفترات طويلة.
  • حدوث انفجار للأوعية الدموية.
  • في بعض من الحالات يحدث سحب للخصيتين مما يؤدي لألم شديد.

قبل وبعد عمليات تجميل العضو الذكري في تركيا

الجدير بالذكر أن عمليات تجميل العضو الذكري في تركيا تعد حلاً علاجياً لسرعة القذف في بعض الأحيان وتختلف الحال ما بين أنواع عمليات التجميل المختلفة حيث أن بعضها يعاني المريض من مشكلة سرعة القذف حيث أن بعض الحقن تؤدي إلى علاج مشكلات سرعة القذف من خلال تقليل الاحساس في تلك المنقطة بعد اجرائها في مركز انترناشونال استاتيك في تركيا.

ومن أهم الأشياء التي تغير من الحالة التي يكون عليها من قبل لبعد العملية هي أن اغلب الحالات التي تعاني من مشكلات زوجية في علاقتهم الأسرية يكون 20% من تلك الحالات يذكرون أن السبب الرئيسي في تلك المشكلة عدم القناعة بحجم وطول العضو الذكري، يشعر المريض بالرضى النفسي بعد العملية وملاحظة الفرق في شكل وحجم القضيب ومن ثم تتحسن حالة المريض الجنسية وتحسن الأداء بشكل ملحوظ في العلاقة الزوجية.

نتائج عمليات تجميل القضيب في تركيا

يحصل المريض على النتائج المرغوب فيها بعد عمليات تجميل العضو الذكري في مركز انترناشونال استاتيك في تركيا في غضون 48 ساعة من اجراء الجراحة، وإن نسبة نجاح تلك العملية تتراوح ما بين 90 إلى 95% ومن خلال طرح أحد المرضى الذين قاموا بتلك العملية محدثين عن تجربتي في تكبير الذكر تشير نسبة الرضى عن النتائج إلى ما يقارب 80% أما نسبة الرضى في عمليات تكبير سمك وثخانة العضو الذكري قد تصل إلى 90%.

إن أغلب تلك العمليات ناجحة وتكون نتائجها ملحوظة من خلال زيادة قطر وطول القضيب مما يوفر الرضى للمرضى ونتائج افضل، تساعد تلك النتائج في الحصول على الحلول العلاجية لأغلب المشكلات الجنسية الخاصة بالعضو الذكري، تعتبر نتائج تلك العمليات دائمة ولا حاجة إلى إعادة إجرائها مرة اخرى.

حكم عمليات تجميل العضو الذكري في الاسلام

يشير الأئمة إلى أهمية مراجعة رأي الأطباء حول ضرورة القيام بعمليات تجميل الاعضاء التناسلية الذكرية ومدى اهميتها لدى المريض فإن كان يعاني من مشكلات مثل التشوه الذي يحتاج إلى تقويم ولا يصلح بالطرق التقليدية أو الغير جراحية فلا حرج في إجرائها، وفي حالة ما إن كان حجم القضيب طبيعي ولا توجد به مشاكل أو صغر فاحش في حجمة فلا داعي لها ولكنها ليست محرمة بشكل قطعي ولكن يفضل عدم اجرائها لتفادي المخاطر الخاصة بها.

والشاهد هنا إن كان الغرض من العملية هو زيادة امتاع الزوجة وتحقيق الراحة النفسية وعلاج العواقب الضارة لصغر حجم القضيب فلا حرج في قيام تلك العملية بعد التأكد من أنها لا تؤدي إلى مشكلات أو عواقب وخيمة والله اعلم.

أفضل الأماكن لإجراء جراحة عمليات تجميل العضو الذكري في تركيا

يعد مركز انترناشونال استاتيك في تركيا هو احد أفضل الأماكن لإجراء جراحة عمليات تجميل العضو الذكري في تركيا، حيث أنه يمتلك العديد من المميزات التي تسهل على المريض كافة المراحل الخاصة بالعملية، حيث أنه إن كان المريض من خارج البلاد يتم توفير كافة الخدمات السياحية من استقبال المريض من المطار وتوفير الخدمات الفندقية وتذاكر الطيران.

يشمل المركز أفضل الأطباء المتخصصين في جراحات التجميل بشكل عام وجراحة عمليات تكبير الذكر في تركيا حيث أننا نمتلك كوادر مدربة على أعلى مستويات من الكفاءة والخبرة في هذا المجال، نستخدم أيضا أفضل التقنيات الحديث في العمليات الجراحية ونعمل على خدمة المتابعة بعد اجراء العملية حتى وإن كنت في خارج البلاد نتابع مع الطبيب المختص معك في بلدك، نحن نقوم بتوضيح الأمر بالكامل بمنتهى الأمانة على المريض فإن شعارنا الأمانة والكفاءة والنجاح.

اسعار وتكلفة عمليات تجميل العضو الذكري في تركيا

تتوقف تكلفة العملية ما بين مكان لآخر في تركيا نظراً للفترة التي يقضيها المريض داخل المشفى وإلى تباين الأسعار من مكان لأخر حيث أن مركز انترناشونال استاتيك في تركيا يقدم أفضل العروض والأسعار في تلك العمليات، ومن أهم العوامل الأخرى التي تساعد في تحديد التكلفة الخاصة بتلك الجراحات هي نوع المواد المستخدمة فيها وإضافة إلى التقنيات والفحوصات التي يتم القيام بها وتكون التكلفة كالآتي:
  • تكلفة عملية تكبير العضو الذكري: تتراوح ما بين 3,000 إلى 4,000 دولار امريكي.
  • سعر حقن الفيلر في القضيب: تتراوح ما بين 300 إلى 1,600 دولار امريكي.
  • تكلفة عملية تركيب دعامات للعضو الذكري في تركيا: تتراوح ما بين 7,500 إلى 9,000 دولار امريكي.

عمليات تجميل العضو الذكري في تركيا الخاتمة

نتمنى في نهاية هذا المقال نكون قد عرضنا كافة التفاصيل الخاصة بعمليات تجميل العضو الذكري في مركز انترناشونال استاتيك في تركيا، حيث أننا طرحنا لكم جميع العمليات التي يتم عملها في هذا الإجراء ومن والأسباب التي تؤدي إلى اللجوء لهذه العملية وعرض المميزات والمخاطر التي قد تحدث نتيجة لها والحصول على أفضل التوقعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى
دردشة عبر الواتسأب
هل تبحث عن استشارة مجانية؟
مرحبا
هل تريد الحصول على استشارة مجانية عن عمليات تجميل العضو الذكري؟