احصلي على ارداف اكبر في تركيا | (5) شروط لنتائج دائمه

تكبير الارداف في تركيا باستخدام حقن الدهون الذاتية

تكبير الارداف في تركيا باستخدام حقن الدهون


تعتبر الارداف من الاعضاء المهمة جدا في الجسم لدى المرأة تحديدا وذلك لأن المرأة بطبيعتها وفطرتها تحب ان تكون في أجمل صورة لها وبأجمل طلة والارداف من الاعضاء التي تزيد المرأة جمالا وخاصة اذا كانت كبيرة ومستوية ولا تحتوي على دهون كثيرة ولنتعرف على عملية تكبير الارداف في تركيا باحدى التقنيات المعروفة والحديثة سنتحدث عن ذلك في المقال التالي.

ما هي عمليات تكبير الارداف بحقن الدهون


هي احدى عمليات التجميل الجراحية التي تستهدف الجسم بحيث يوجد لها غاية معينة وهي التغيير في شكل الجسم العام ومظهره وخاصة هذه العملية في الارداف بحيث تحصل المرأة في النهاية على شكل أجمل وأكثر جاذبية للارداف الخاصة بها، بحيث يتم تكبيرها من خلال الدهون المستخلصة من نفس جسم المريضة وهي الدهون الذاتية.

التقنيات والمواد المستخدمة في إجراء عملية تكبير الارداف في تركيا


في العمليات التجميلية العامة والتي تستهدف التكبير في اعضاء الجسم خاصة يوجد العديد من المواد التي يتم استخدامها وصناعتها من اجل ان تعطي خاصية التكبير بعد حقنها في جسم المريضة ومن أمثلة هذه المواد الحقون الذاتية ويمكن التعرف على هذه المواد من خلال الآتي:

رفع الارداف وتكبيرها باستخدام حقن الدهون الذاتية:

  • واحدة من أشهر العمليات التجميلية التي تستهدف منطقة الارداف بحيث يتم استخلاص الدهون الذاتية من نفس جسم المريضة من مكان لا ترغب بوجود الدهون فيه ومن ثم العمل على تنقية هذه الدهون وتصفيتها ليتم اعادة حقنها في منطقة الارداف مما يعمل على رفعها ومن ثم تكبيرها ويتم حقنها بكميات كبيرة من الدهون الذاتية لتحافظ على حجمها لمدة أطول.

تكبير الارداف ورفعها وتجميليها باستخدام حقن السيليكون:

  • هي اجراء جراحي تجميلي يتم فيه استخدام السيليكون الذي هو عبارة عن سائل لزج ويحتوي على الطبقة الهلامية التي تعمل على رفع الارداف ومن ثم تكبيرها بحيث يقوم الطبيب بزراعة السيليكون من خلال الشقوق الجراحية ، ولا يوجد نوع محدد عام للسيليكون فلتكبير الارداف يوجد نوع محدد منه ولكن ينصح بعدم حقن كميات كبيرة منه وخاصة في الارداف.

تكبير الارداف في تركيا عن طريق حقن البوتكس:

  • عملية تجميلية يتم من خلالها التخلص من كافة التجاعيد ف منطقة الارداف وبالتالي شدها، بحيث يقوم الطبيب بحقن البوتكس بعد دهن الارداف بكريم مخدر وبعد 15 دقيقة يتم حقن كميات كافية لمنطقة الارداف من البوتكس بحيث يعمل على شدها ورفعها بواسطة ابر صغيرة، لتمنع وصول التنبيهات الى العضلات فترتخي تماما.

شد الارداف وتجميليها باستخدام حقن الفيلر:

  • هي عملية تجميلية يتم من خلالها حقن الفيلر في الارداف بحيث تحصل المريضة على ارداف مشدودة وخالية من الدهون مرفوعة، بحيث يتم اولا سحب الدهون برفق بواسطة الانابيب وغالبا ما تكون من الفخذين او البطن، ومن ثم عملية تنقية للخلايا الدهنية عن الانسجة الاخرى، ومن ثم حقن الدهون في الارداف من خلال سلسلة من الحقن الدقيقة.

نصائح وتعليمات قبل الاجراء في عملية رفع الارداف عن طريق حقن الدهون الذاتية


قبل اجراء عملية رفع وشد وتكبير الارداف في تركيا يجب على المريضة التعرف على بعض النصائح والتعليمات المهمة، فذلك الامر يساعدها في الحصول على نتائج ايجابية من العملية وكذلك تعتبر تلك النصائح والتعليمات مهمة جدا من اجل السلامة التامة من اي خطأ قد يحدث ان لم تلتزم بها، فمن اجل الحرص على سلامتها والحصول على ما ترغب به من علية تكبير الارداف يجب ان تلتزم التعليمات والنصائح التالية:

تجنب بعض الأدوية:

  • التوقف عن كافة الادوية وخاصة الاسبرين وادوية الالتهابات بحيث تساعد هذه الادوية على تنشط حدوث النزيف اثناء العملية، وينصح أيضا للمريضة ان تخبر الطبيب قبل العملية بأنها تتناول الادوية والعلاجات ليعطيها التعليمات اللازمة حول ذلك وقبل اجراء العملية، وغالبا ما يطلب الطبيب التوقف عن تناولها قبل العملية بأسبوعين على الاقل.

تجنب الكحول والمشروبات الغازية:

  • من ضمن الخطوات المهمة قبل الخضوع لعملية تكبير ورفع الارداف التوقف عن تناول المشروبات الغازية والكحول للمرض الذين يكثرون من تناولها بحيث يمكنها ان تؤثر سلبيا على المريضة أثناء اجراء العملية فهي من الممكن ان تصيب المريضة بتخدر دائم وخاصة بعد التخدير الخاص بالعملية ولذلك ينصح بالتوقف عن تناولها قبل العملية بشهر على الاقل.

حمية غذائية بسيطة للحفاظ على استقرار الوزن:

  • قبل العملية يمكن للمريضة ان تتبع الحمية الغذائية التي تساعدها في الحفاظ على الوزن ثابتا قبلها مما يساعد على اعطاء نتائج ايجابية للعملية، وبالتالي ينصح الاطباء المرضى باتباع هذه الحمية الغذائية قبل العملية بثلاث أشهر على الاقل، على المريضة ان تلتزم كافة التعليمات من اجل ان تحصل على نتائج ايجابية من العملية.

التوقف عن التدخين:

  • ينصح كثيرا قبل الخضوع لأي عملية جراحية التوقف عن التدخين وخاصة العمليات الجراحية التجميلية بحيث يعمل التدخين على التقليل من الامداد الدموي للجلد مما يعمل على ابطاء عملية التئام الجراح بعد العملية، ويزيد من مخاطر انفصال الجرح والعدوى، ولذلك يجب على المريضة ان كانت من المدخنين ان تقلع عنه قبل العملية باسبوعين على الاقل.

اصطحاب مرافق وشخص أخر لكي يساعدك في التنقل والحركة:

  • عملية رفع وتكبير الارداف هي عملية جراحية فتكون فيها المريضة بحاجة الى مساعدة من قبل شخص آخر من اجل التحرك بعد الانتهاء من العملية وكذلك قبل الخضوع لها أثناء التخدير وقبل دخول غرفة العمليات، وهذه مرحلة مهمة.

ما هو النوع الذي سيتم حقنها في الارداف؟ ويجب على المريض معرفة ما هي الدهون و أنواعها


غالبا ما يتم استخدام انواع عديدة من الدهون في العمليات التجميلية الجراحية وخاصة في المناطق التي تحتاج الى التكبير في الجسم، وهذه الدهون متنوعة وتختلف باختلاف التقنيات التي ترغب بها المريضة نفسها، ولذلك يمكن التعرف على انواع الدهون التي يتم استخدامها في عمليات حقن الارداف وهي كالتالي:.

أنواع الدهون

  • الدهون المشبعة: توجد هذه الدهون بشكل أساسي في المصادر الحيوانية وتزيد نسبة الكوليسترول في الدم وتزيد من خطر الاصابة بالجلطات.
  • الدهون الغذائية الأفضل صحيًا: وهي أفضل صحيا من الدهون الضارة وهي عبارة عن دهون غذائية و غير مشبعة وتنقسم الى:
  • الدهون الغذائية الضارة: هي عبارة عن نوعين من الدهون مشبعة واخرى متحولة وتعتبر ضارة جدا وخاصة على الكوليسترول.
  • الدهون غير المشبعة الأحادية: وهي مفيدة جدا تناولها يعمل على تحسين مستويات الكوليسترول في الدم مما يقلل من خطر الاصابة بمرض القلب.
  • الدهون المتحولة: معظمها مصنوعة من الزيوت من خلال الهدرجة الجزئية والتي تزيد من الكوليسترول الضار وتخفض من نسبة النافع.
  • الأحماض الدهنية أوميجا 3: موجودة بشكل كبير في الاسماك وتقلل من خطر الاصابة بمرض الشريان التاجي، وتحمي من عدم انتظام ضربات القلب.
  • الدهون غير المشبعة المتعددة: يوجد في الاطعمة والزيوت التباتية ويقلل من خطر الاصابة بداء السكر من النوع الثاني.

ما هو نوع الدهون الذي يتم استخراجه لإعادة حقنه في الارداف؟


الدهون الذاتية تعتبر هي اكثر الدهون استخداما للحقن بحيث يتم استخراجها من الجسم ومن ثم العمل على تنقيتها وغسلها بواسطة السوائل الملحية والمضادات للحصول على دهون نقية للحقن، وبالتالي يتم حقن الارداف بها فتعمل على تكبيرها ورفعها، وللدهون مميزات كثيرة جعلت منها الافضل بحيث يمكن لجسم المريضة تقبله كونه من نفس الجسم.

كيف تستعد لإجراء عملية تكبير ورفع الارداف في تركيا عن طريق حقن الدهون الذاتية


دائما ما تحتاج المريضة قبل الخضوع لأي عملية تجميل جراحية لبعض النصائح المهمة والتعليمات التي تساعدها في الاستعداد التام لما قبل العملية بحيث تعد عمليات التجميل جراحية وصعبة نوعا وتختلف درجة التحمل من مريضة لأخرى وهذا يتطلب من كل مريضة معرفة ما هي الاستعدادات اللازمة لها قبل الخضوع للعملية ومن هذه الاستعدادات المهمة قبل العملية:

صور فوتوغرافية:

  • من خلال هذه الخطوة والتي تعتبر مهمة يطلب الطبيب من المريضة القيام بعمل تصوير اشعاعي للمنطقة التي تريد المريضة ان تتخلص من الدهون فيها ومنطقة الارداف بحيث يتمكن من خلال هذه الصور تخطيط منطقة الارداف وما هي حاجتها للدهون ومعرفة كمية الدهون في المنطقة المانحة وتحديدها ومن ثم القيام بالتخطيطات اللازمة للعملية من خلال هذه الصور الفوتوغرافية.

تاريخ المريض الطبي:

  • من خلال التاريخ الطبي للمريضة يتمكن الطبيب من معرفة كافة التفاصيل التي تتعلق بالمريضة وان كانت تعاني من أية امراض او اصابات وما الى ذلك، فمن الممكن ان تمنعها تلك الامور من الخضوع لعملية تكبير الارداف في تركيا، في هذه الخطوة يطلب الطبيب من المريضة اللجوء الى الى اجراء الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة والتي تحدد مدى حاجة المريضة لاجراء عملية تكبير للارداف.

مناقشة توقعات ونتائج العملية:

  • تستطيع المريضة مناقشة طبيبها المختص بكافة تفاصيل العملية وما هي الاجراءات التي ستخضع لها، وما هي النتائج المتوقعة منها، فمن خلال هذه الخطوة تستطيع المريضة سؤال الطبيب عن كل شيء يتعلق بعملية تكبير الارداف في تركيا وكذلك الاطلاع على عمليات سابقة والاطمئنان من خلال تجارب سابقة قام بها الطبيب لمرضى آخرين.

مراحل وخطوات إجراء عملية تكبير الارداف في تركيا باستخدام حقن الدهون الذاتية


يمكن للنساء اللواتي تعاني من مشكلات ضعف منطقة الارداف وعدم تساوي حجمهما مع باقي الاعضاء القريبة منها ان تخضع لعلمية تكبير ورفع للارداف بحيث يعيد لها أناقتها وجمالها وذلك من خلال حقن الدهون الذاتية، فيقوم الطبيب خلال هذه العملية بعدة اجراءات متتالية تنتهي بتكبير الارداف وهي كالتالي:

تجهيز الأدوات وغرفة العمليات:

  • تعد هذه الخطوة مهمة جدا في العمليات الجراحية عامة وعملية تكبير الارداف في تركيا خاصة، بحيث تساعد في تعقيم الادوات اللازمة لعملية تكبير الارداف في تركيا وكذلك تحضير غرفة العمليات وتعقيمها خوف حدوث تلوث أثناء العملية، وأيضا تجهيز واعداد كافة الادوات اللازمة لعملية التكبير والاجهزة ووضعها داخل غرفة العمليات لتسهل على الطبيب الاجراءات.

تخدير موضعي مسكن:

  • هو تخدير محدد لموضع معين يحتاج لاجراء الجراحة فيها، فمثلا عملية تكبير الارداف في تركيا يتم تخدير منطقة الارداف وكذلك المنطقة التي سيتم استخراج الدهون الذاتية منها، بحيث يكون المريض واعي قليلا لما يحصل له ويستطيع مشاهدة التلفاز أثناء العملية وما الى ذلك..

التخدير العام:

  • هو تخدير كلي لكافة أعضاء الجسم تكون خلاله المريضة لا تعي أي شيء في سبات عميق، ويستخدم هذا التخدير في الحالات الصعبة جدا والمعقدة التي لا تستطيع فيها المريضة تحمل آلام الجراحة، وفي عملية تكبير الارداف في تركيا تخضع المريضة للتخدير حسب طبيعة جسمها وحسب رؤية الطبيب لذلك.

تحديد مكان المنطقة المانحة لاستخلاص وشفط الدهون:

  • بالنسبة للمنطقة التي يتم شفط الدهون منها من اجل حقنها في الاردا فهي من الممكن ان تستخلص من الفخذين او البطن او الخواصر، بحيث يحدد ذلك الطبيب بناء على كميات الدهون التي تحتاجها منطقة الارداف وكذلك بناء على كميات الدهون الموجودة في احدى المناطق المناسبة لشفط الدهون بحيث تحتاج الارداف غالبا لكميات كبيرة من الدهون.

شفط الدهون من المنطقة المانحة:

  • بعد ان قام الطبيب بتحديد المنطقة المانحة والتي سيتم شفط الدهون منها سيقوم بتحضيرها من اجل العملية، فيتم الشفط من خلال جهاز شفط خاص بعمليات الشفط الجراحية وباتالي يتخلص المريضة من الدهون في تلك المنطقة من اجل حقنها في منطقة الارداف كما تم الاتفاق مع الطبيب وبكميات مناسبة لتكبير الارداف ورفعها.

تنقية وتحضير لنقل الدهون لإعادة حقنها:

  • بعد ان تم شفط الدهون من المنطقة المانحة في الجسم يتم الان العمل على تنقيتها وتصفيتها من خلال المحلول والسائل الملحي وكذلك من حلال المضادات الحيوية والتي تعمل على فصل الشوائب بحيث تصبح جاهزة للحقن في منطقة الارداف وتعيد شكل الارداف لطبيعته وكما ترغب المريضة بها.

حقن الدهون الذاتية في الأرداف والمؤخرة:

  • حقن الدهون في الارداف: يتم حقن الدهون في الارداف بعد استخلاصها من المنطقة المانحة بواسطة ابر دقيقة بحيث يتم ترتيبها وفق الحاجة وقد يزيد الطبيب أيضا من كميات الحقن من اجل ان تبقى لمدة أطول ولا يمتصها الجسم سريعا، فتبقى الارداف بحجم أكبر ومرفوعة وبشكل أجمل من قبل.
  • حقن الدهون في المؤخرة: في هذه الخطوة يقوم الطبيب بعد الحصول على الدهون من منطقة اخرى من الجسم والعمل على تنقيتها بحقنها في المؤخرة بكميات مناسبة وحسب ما تم تحديده في المراحل الاولى قبل العملية وقد يزيد من كمية الدهون لتبقى لفترة أطول ولا يمتصها الجسم سريعا.

info graphic أنفوجرافيك حقن الدهون في تركيا
info graphic أنفوجرافيك حقن الدهون في تركيا

المناطق التي يتم منها شفط الدهون لإعادة حقنها


لعملية تكبير الارداف يمكن اخذ الدهون من مناطق عديدة في الجسم تحتوي على دهون بكميات كبيرة بحيث لا ترغب المريضة بوجودها في تلك المنطقة وهذه المناطق عديدة في الجسم ومهمة ومنها ما يلي:
  • منطقة أسفل البطن: وهي منطقة ما حول السرة بحيث تحتوي على كميات كبيرة من الدهون وخاصة لدى الاشخاص الذين يعانون من السمنة فيها.
  • منطقة الخواصر: وهي من ضمن منطقة البطن وعلى جانبيه بحيث تكون الدهون فيها مناسبة للارداف وغالبا ما تكون كثيفة.
  • منطقة الظهر: تحتوي المنطقة العلوية للظهر على كميات كبيرة احيانا من الدهون والتي قد تؤثر على البطن ويمكن شفطها للحقن في الارداف.
  • منطقة أسفل الصدر: تحتوي منطقة اسفل الظهر على خلايا دهنية كثيرة يمكن استخدامها من اجل الحقن في منطقة اخرى كالارداف.
  • منطقة الساقين: وهي منطقة الكاحل الى الفخذين فقد تحمل الكثير من الخلايا الدهنية والتي تؤثر على الساقين فيمكن التخلص منها بحقنها في مناطق اخرى كالارداف.

ثمانية (8) نصائح وتعليمات يجب اتباعها بعد إجراء عملية تكبير الارداف باستخدام حقن الدهون الذاتية:


بعد الانتهاء من اجراءات عملية تكبير الارداف في تركيا يجب على المريضة ان تلتزم عدة نصائح وتعليمات مهمة من اجل الحفاظ على العملية والجراحة التي تم من خلالها اجراء العملية وبالتالي التسريع من عملية الشفاء والحصول على نتائج مميزة وهذه النصائح كالتالي:

1- تجنب الجلوس على الارداف لمدة 2 إلى 4 أسابيع:

ينصح بعد اجراء العملية الامتناع عن النوم على منطقة الارداف وكذلك الجلوس عليها حتى لا يحدث أي ضغط عليها وعلى مكان الجراحة، وحتى لا تتعرض الدهون للضغط وبالتالي تقلل من نسبة بقاءها مدة أطول في الجسم، ويمكن للمريضة النوم على بطنها أو على احد الجانبين ووضع وسادة طرية أسفل الارداف للحفاظ على الدهون من التلف.

2- التوقف عن التدخين:

التوقف عن التدخين مهم جدا قبل العملية وبعدها فهو يؤثر سلبيا على الجسم، وله أضرار على الاوعية الدموية وقد يعمل على تقليل تمدد الاوعية الدموية وهو لازم بعد العملية من اجل الحفاظ على سلامة المريضة من حدوث أي نزيف أو أي مشكلة أثناء العملية، ولذلك ينصحة بالتوقف عن التدخين لأكبر مدة ممكنة او الاقلاع عنه تماما.

3- تجنب ممارسة الجنس لمدة 2 إلى 4 اسابيع:

للنساء التي تخضع لعملية تكبير الارداف في تركيا يجب عليهم الامتناع عن ممارسة العلاقة الجنسية بعد العملية على الاقل لمدة 2 أسبوع أو 4 أسابيع حتى تتمكن من القيام ببعض الانشطة البسيطة او النوم على الارداف ومن الممكن ان تؤدي هذه الممارسة الى تلف الدهون الذاتية التي تم حقنها مؤخرا في الارداف فالممارسة الجنسية تحتاج بذل مجهود وحركة كبيرة.

4- تجنب التمدد وجلسّة القرفصاء:

ينصح الاطباء بعد عملية تكبير الارداف في تركيا بعدم التمدد والجلوس بشكل القرفصاء فهذه الحركات تحتاج الى مجهود كبير وقد تؤثر على الجراحة التي تمت من خلالها العملية والانحناء أيضا يعمل على تقليل تمدد الاوعية الدموية وكذلك تقليل تمدد الخلايا الدهنية التي تم حقنها في منطقة الارداف فلا تعطي نتائج ايجابية للعملية.

5- تجنب ممارسة الألعاب الرياضية لمدة 2 إلى 4 اسابيع:

يجب على المريضة ان تمتنع قدر الامكان عن ممارسة الالعاب الرياضة وخاصة التي تحتاج الى مجهود كبير بحيث يبذل خلالها الجسم مجهودا كبيرا يؤثر على الدهون الذاتية التي تم حقنها مؤخرا في الارداف، والمدة التي تحتاجها المريضة للتوقف عن ممارستها هي من 2 أسبوع حتى 4 أسابيع حتى الشفاء وامكانية القيام ببعض الانشطة البسيطة والتي لا تبذل خلالها جهد.

6- تجنب الجري والمشي السريع لمدة 2 إلى 4 اسابيع:

ينصح أيضا بعد العملية من الامتناع او التوقف عن الجري والمشي السريع لمدة 2 أسبوع حتى 4 أسابيع فهذا الامر يساعد كثيرا في الحفاظ على الجراحة وامكانية التسريع من عملية الشفاء، فالجري والمشي السريع يحتاج من المريضة بذل مجهود كبير وبالتالي هذا المجهود قد يؤثر على الجراحة وعلى الدهون الذاتية التي تم حقنها في الارداف.

7- الحفاظ على الوزن واستخدام نظام غذائي غني بالبروتينات:

في المراحل الاولى للاستعداد قبل العملية ينصح باجراء حمية غذائية للحفاظ على وزن ثابت قبل العملية وبالتالي الحصول على نتائج ايجابية من العملية، وكذلك بالنسبة لما بعد العملية فيجب على المريضة ان تتبع نظام عذائي غني بالبروتينات اللازمة من اجل تغذية الجسم وبالتالي التسريع من عملية الشفاء ولكن دون الحصول على دهون زائدة مما يزيد من الوزن في منطقة الارداف.

8- يجب ان تتحلى بالصبر لكي تحصل على نتائجك:

يجب على المريضة ان تتحلى بالصبر التام من اجل الحصول على النتائج فكل عملية جراحية تحتاج الى وقت كبير كي تظهر النتائج النهائية لها وكذلك بالنسبة لحقن الارداف بالدهون الذاتية فتحتاج الى وقت كي تظهر النتائج ولذلك يجب الصبر عليها وعدم التذمر والدخول في جو الكآبة والتوتر النفسي الذي قد يؤثر سلبيا على نتائج العملية.

خمسة (5) مرشحون مؤهلون لإجراء عملية تكبير الارداف عن طريق حقن الدهون الذاتية:


في عملية تكبير الارداف يوجد أشخاص معينين يمكنهم الخضوع للعملية فليست كل إمرأة تستطيع الخضوع للعملية وذلك لعدة مشكلات قد تمنعها من ذلك او لأسباب معينة سنتحدث عنها في الشروط ، ولمعرفة المرشحين للعملية هم كالتالي:
  • المرشحين لعملية تكبير الارداف في تركيا هم الاشخاص الذين يملكون دهون كثيرة في مناطق أخرى في الجسم ويريدون التخلص منها.
  • المرشحون لعملية تكبير الارداف في تركيا هم أيضا أشخاص يرغبون في الحصول على شكل أكثر أناقة للارداف.
  • المرشحون لعملية تكبير الارداف الذين لا يعانون من اي مشكلات صحية او اية امراض قد تمنعها من الخضوع لها.
  • المرشحون لعملية تكبير الارداف في تركيا هم الذين لديهم نسبة كافية من الدهون ويمكن شفطها من اجل الحقن في منطقة الارداف.
  • المرشحون لعملية تكبير الارداف هم الاشخاص الذين تعرضوا لحادث عرضي أدى الى فقدانهم الدهون في منطقة الارداف.

خمسة (5) أشخاص لا يمكن لهم إجراء عملية تكبير الارداف عن طريق حقن الدهون الذاتية:


في كافة عمليات التجميل الجراحية يوجد أشخاص لا يمكنهم الخضوع لعمليات التجميل وكذلك لعملية تكبير الارداف في تركيا بحيث يوجد أسباب معينة منعتهم من ذلك، ولذلك يمكن تحديد الاشخاص الذين لا يمكنهم الخضوع الى عمليات تكبير الارداف وهم كالتالي:
  • الاشخاص الذين لا يمكنهم الخضوع لعملية تكبير الارداف في تركيا هم الذين خضعوا لعمليات جراحية سابقة كالسمنة والتخلص من الوزن.
  • الاشخاص الذين لا يمكنهم الخضوع لعملية تكبير الارداف في تركيا هم النخفاء الذين لا يمكلون كميات كافية من الدهون لشفطها وحقنها في منطقة الارداف.
  • الاشخاص الذين لا يمكنهم الخضوع لعملية تكبير الارداف في تركيا هم الاشخاص المصابين بالامراض المزمنة كأمراض الكلى والقلب والخ…
  • الاشخاص الذي لا يمكنهم الخضوع لعملية تكبير الارداف هم الاشخاص الذين لا يعانون من أية أمراض خبيثة قد تضر بصحتهم كمرض السرطان.
  • الاشخاص الذين لا يمكنهم الخضوع لعملية تكبير الارداف في تركيا هم المدخنين وخاصة المدمنين بحيث لا يمكنهم اجراء اي عملية.

الفرق بين تكبير الارداف عن طريق السيليكون أو حقن الدهون الذاتية؟


على الرغم من النتائج الايجابية التي يعطيها السيليكون وعلى الرغم من كافة المميزات له، الا ان للدهون الذاتية مميزات أكثر ايجابية وتعطي نتائج أفضل وأكثر ديمومة من السيليكون فمثلا الدهون الذاتية يقبلها الجسم سريعا كونها مستخرجة من نفس الجسم اما السيليكون فهو عبارة عن غرسات خارجية يرفضها الجسم غالبا لكونها غريبة عليه وبالتالي لا يدوم طويلا وقد يحدث له مشكلات أخرى تمنع من بقاءه لمدة طويلة، أما الحقون الذاتية اذا تم حقن كميات زيادة منها في الارداف فقد تبقى لأطول مدة ممكنة.

الأسئلة الأكثر تكراراً حول عمليات تكبير الارداف في تركيا:


كثيرا ما يدور في عقل المرضى الذين يريدون الخضوع لعمليات تجميل جراحية عدة تساؤولات حول العملية التي يريدون اجراءها وخاصة عملية تكبير الارداف فيوجد العديد من الاسئلة التي تحتاج الاجابة ومنها ما يلي :

كم تدوم نتائج عملية تكبير الارداف عن طريق حقن الدهون الذاتية؟

المدة التي تبقى خلالها الدهون الذاتية التي تم حقنها في الجسم هي تعتبر جيدة وطويلة نوعا ما ويرجع ذلك لأنها تستخرج من نفس جسم المريضة وأيضا خبرة الطبيب وكفاءته في عملية التجميل الجراحية وقد تبقى لمدة ثلاث سنوات وأيضا خمس سنوات.

هل هناك أي مخاطر خلال فترة إجراء عملية تكبير الارداف عن طريق حقن الدهون الذاتية؟

المخاطر تصاحب جميع عمليات التجميل الجراحية وبالنسبة لتطبير الارداف بالحقونالذاتية فمن مخاطرها ان يحدث  النزيف قبل العملية او بعدها سواء للمنطقة المانحة للدهون او منطقة الارداف والمخاطر متعددة أيضا وقد لا تحدث اذا كان الطبيب أكثر كفاءة.

لماذا يتم إجراء عملية حقن الدهون الذاتية في الارداف؟

يتم حقن الدهون الذاتية في مناطق مختلفة في الجسم، ومن تلك المناطق هي الارداف ويتم حقنها بالدهون الذاتية من اجل الحصول على ارداف ذات حجم كبير ومرفوعة ومشدودة بحيث تحصل المريضة على ما ترغبه من العملية.

ماذا يحدث إذا لم يكن لدي ما يكفي من الدهون من أجل عملية تكبير الارداف؟

بعض الاشخاص الذين تم تصنيفهم ضمن الاشخاص الذين لا يمكنهم الخضوع لعملية تكبير الارداف تكون لديهم مشكلة كبيرة وهي عدم وجود دهون كافية في الجسم بحيث يتم شفطها من اجل اعادة حقنها في الارداف.

هل جراحة رفع الارداف مناسبة لي؟

حسب الشروط التي تحددها عملية تكبير الارداف وهي مذكورة في المقال الحالي، بحيث يمكن ان تكون مناسبة لعمر 20 عام فما فوق وللذين يعانون من تزايد كميات الدهون في مناطق أخرى ولا يرغبون بها في تلك المناطق وكذلك الاشخاص الذين لديهم كميات كافية من الدهون.

ما هي كمية وحجم الدهون التي سوف تبقى في المؤخرة والارداف؟

غالبا ما تحتاج الارداف والمؤخرة لكميات كبيرة من الدهون وذلك لتبقى نتائج العملية لفترة أطول تعيش هذه الدهون على بلازما الدهون الاصلية والتي غالبا ما ينجح جزء منها بالثبات والحياة وتدخله شعيرات دموية جديدة ويعيش مدى الحياة ام الجزء الاخر فيفشل بالبقاء ويذوب.

ما هو الزمن الذي سوف تبقى النتائج المرضية لعملية تكبير الارداف؟ أم هي نتائج دائمة؟

يمكن لنتائج عملية تكبير الارداف ان تبقى لمدة طويلة ولكن هي ليست دائمة بشكل ما، بحيث يعود ذلك لمهارة الطبيب في اجراء العملية الجراحية فبعض الاشخاص تبقى النتائج لمدة 3 أعوام وآخرين تبقى لديهم لمدة خمس سنوات ويرجع ذلك لمهارة الطبيب.

هل يمكنني الجلوس بعد عملية تكبير الارداف؟

لا يمكن للمريضة الجلوس على منطقة الارداف بعد العملية مباشرة وكذلك بعد أسبوعان الى اربعة أسابيع من العملية بحيث تكون في هذه الفترة الدهون بحاجة الى راحة لكي تتمدد في الارداف وتتفاعل مع الخلايا الدهنية وتكون الجراحة بحاجة الى التئام.

هل أحتاج للبقاء في المستشفى بعد الانتهاء من عملية تكبير الارداف عن طريق حقن الدهون الذاتية؟

البقاء في المستشفى تحدده حالة المريضة نفسها وكذلك الطبيب المختص، فبعض الحالات يمكنها الخروج في اليوم التالي للعملية، وحالات أخرى قد تحتاج للبقاء لمدة يومين او اكثر في المستشفى حسب طبيعة تحمل جسم المريضة وخبرة الطبيب في اجراء العملية.

هل يمكن إجراء عملية اخرى مع عملية تكبير الارداف عن طريق حقن الدهون الذاتية في نفس الوقت؟

عملية تكبير الاراف بالدهون الذاتية هي في حد ذاتها عمليتين في عملية واحدة بحيث يتم تخدير منطقتين في الجسم وكذلك يجرى جراحيتين، جراحة للمنطقة المانحة التي سيتم استخلاص الدهون الذاتية منها وجراحة أخرى للارداف من اجل حقن الدهون فيها.

ما هي أسباب الحصول على الارداف جميلة ومتناسقة؟

رغبة الكثير من النساء في الحصول على ارداف كبيرة ومرفوعة تعود لاسباب متعددة وهي تحسين مظهرها بحيث تتناسب مع حجم المؤخرة وشكل البطن فيصبح الجسم في شكل متناسق أكثر من قبل، وكذلك موضة هذا العصر هي الارداف الكبيرة.

ما هي العوامل التي تؤثر على نتائج تكبير الارداف بالدهون الذاتية؟

من الممكن ان تتأثر نتائج عملية تكبير الارداف بعدة عوامل خارجية تعمل على فشل النتائج وكذلك القضاء على حلم المريضة في الحصول على أرداف كبيرة ومشدودة، ومن هذه العوامل الزيادة المفرطة في الوزن، عدم الالتزام بتعليمات الطبيب المهمة بعد العملية.

متى يعود الشخص الى ممارسة حياته الطبيعية بعد اجراء عملية تكبير الارداف عن طريق حقن الدهون الذاتية ؟

عادة ما تحتاج المريضة لراحة كبيرة بعد عملية تكبير الارداف ولكن يمكنها العودة لممارسة حياتها بشكل طبيعي بعد العملية بأسبوعين على الاقل فهذا أيضا يعود لطبيعة جسم المريضة وقدرة التحمل الخاصة بها.

ستة (6) أسئلة يجب ان تطرحها على الطبيب قبل اجراء عملية تكبير الارداف عن طريق حقن الدهون الذاتية:


تستطيع المريضة التخلص من كافة الشكوك التي تدور في عقلها قبل الخضوع للعملية من خلال طرحها للأسئلة على الطبيب وزيارته قبل البدء باجراءات العملية بحيث يمكنها التساؤول عن كثير من الامور ومن هذه التساؤولات:
  • هل نتائج عملية حقن الدهون في الارداف دائمة ام لا؟ وكم مدة بقاءها؟
  • هل يمكن اجراء عملية حقن الدهون الذاتية في الارداف بدون الجراحة؟
  • ما هو التخدير الذي يلزمني لعملية حقن الدهون الذاتية في الارداف؟
  • ما هي الغاية من عملية تكبير الارداف بحقن الدهون الذاتية؟
  • متى يمكن ان تظهر النتائج النهائية لعملية تكبير الارداف بالدهون الذاتية؟
  • هل يمكنني اجراء جراحة تجميلية أخرى مع عملية تكبير الارداف بحقن الدهون الذاتية؟

تكلفة وسعر عملية تكبير الارداف في تركيا عن طريق حقن الدهون الذاتية:


تحتلف تكلفة عمليات التجميل حسب عدة معايير منها، الطبيب ومهارته في اجراء العملية وكذلك الدولة والمركز او المستشفى الذي سيجري العملية، تكاليف الاقامة في دول أخرى، وغالبا ما تبلغ تكلفة عملية تكبير الارداف بحقن الدهون الذاتية في تركيا ما بين 2500 دولار الى 5000دولار، وتختلف في دول اخرى الاسعار حسب المعايير الموضحة.

خمسة (5) شروط اساسية للحصول على نتائج أفضل ودائمة في تكبير الارداف في تركيا


الجميع يرغب في الحصول على افضل النتائج بعد عملية تكبير الارداف في تركيا وخاصة ان الهدف منها هو التكبير والحفاظ على تلك النتائج، ولذلك يوجد عدد من الشروط التي يجب التزامها من اجل افضل النتائج من عملية تكبير المؤخرة:
  • قبل اللجوء للعملية يجب على المريضة ان تحافظ على وزن مستقر يمكنها من الخضوع للعملية.
  • قبل العملية يجب على المريضة اتباع حمية غذائية صحية واتباع نظام غذائي صحي.
  • من اجل الحصول على افضل النتائج من عملية تكبير الارداف في تركيا يجب حقن الدهون المستخلصة في نفس الجسم بحيث يتقبلها الجسم سريعا ولا يتم رفضها.
  • من اجل الحصول على أفضل النتائج من عملية حقن الدهون الذاتية يجب حقن الدهون المستخلصة في مكان جديد وليس في نفس المكان بحيث تحصل الانسجة على الاكسجين والغذاء اللازم لها.
  • من اجل الحصول على افضل النتائج من عملية حقن الدهون الذاتية ان يتم حقن الدهون بعد شفطها مباشرة بحيث تكون أكثر فاعلية ونشاط.

ميزات وأهداف عملية شفط الدهون وإعادة حقنها بالمؤخرة والارداف


عملية تكبير الارداف والمؤخرة من العمليات التي تنتشر بشكل كبير النساء وهذا بالتأكيد يوجد خلفه عدة امور مهمة جعلتها تنتشر، فهذا الامر هو ميزات واهداف عديدة تحققها عمليات تكبير الارداف والمؤخرة ومن هذه الميزات والاهداف ما يلي:
  • من مميزاتها، سهوبلة الحصول على الدهون الذاتية من الجسم نفسه.
  • من مميزاتها، ان عملية حقن الدهون الذاتية رخيصة الثمن مقارنة بغيرها من العمليات الاخرى.
  • من مميزاتها، انه لا يحدث اي رفض مناعي من قبل الجسم ويتقبلها سريعا كونها مستخلصة من نفس الجسم.
  • من مميزات الدهون الذاتية انه يمكن شفطها والاحتفاظ بها وتخزينها وتجميدها ومن ثم اعادة حقنها بعد مدة خلال 4أشهر من وقت شفطها.
  • الدهون الذاتية طرية ولها قوام يشابه الى حد ما الانسجة الطبيعية للجسم بحيث تنمو بشكل طبيعي.

الاثار الجانبية لعملية تكبير الارداف عن طريق حقن الدهون الذاتية


تعتبر الاثار الجانبية هي ايجابية نوعا ما او مؤقتة وليست بالخطورة التي يعتقدها الجميع فهي تزول بمجرد الاهتمام بها ومراجعة الطبيب واخباره بها ولذلك يوجد العديد من الاثار الجانبية لعملية تكبير الارداف في تركيا وهي كالتالي:
  • بعد الانتهاء من اجراءات العملية تمر المريضة بحالة من التخدر المؤقت الذي يبقى من آثار التخدير الكلي او الجظئي أثناء عملية تكبير الارداف في تركيا.
  • بعد الانتهاء من العملية تعاني المريضة من حدوث ورم دموي تحت الجلد وظهور بعض الكدمات على الجلد الخارجي.
  • بعد الانتهاء من العملية تشعر المريض بحدوث انسداد في الاوعية الدموية بسبب قطعة دهون التي تم حقنها في المنطقة التي تم علاجها.
  • بعد الانتهاء من العملية تعاني المريضة من ظهور بعض الندبات على مكان العملية او المنطقة المانحة وذلك نتيجة العملية الجراحية ولكن تزول بعد مرورو وقت على العملية.
  • بعد الانتهاء من العملية الجراحية تبقى المريضة تعاني من آلام تمنعها من ممارسة بعض انشطتها كما في السابق ولكن هذا يبقى لفترة مؤقتة ويزول بمجرد التئام الجرح.

مخاطر عملية تكبير الارداف عن طريق حقن الدهون الذاتية


تمر العمليات الجراحية بالعديد من المخاطر التي تهدد حياة المرضى، وكذلك عملية تكبير الارداف في تركيا وخاصة انها جراحية فمن الممكن ان تهدد حياة المريضة فهي بالنهاية عملية جراحية ومن هذه المخاطر ما يلي:
  • أثناء القيام باجراءات العملية قد يحدث نزيف دموي للمريضة نتيجة خطأ في التخدير او نتيجة تلوث.
  • بعد الانتهاء من العملية واندثار الآثار الجانبية لها قد تبقى آثار لبعض الندبات مكان الجروح بعد التئامها وذلك يرجع لكفاءة الطبيب.
  • بعد الانتهاء من العملية قد تبقى المريضة تعاني من آثار التخدير بالتخدر الدائم وذلك نتيجة خطأ في احدى اجراءات العملية.
  • أثناء اجراءات العملية الجراحية يمكن حدوث الانصمام الدهني والخثار الوريدي العميق والذي يعد أكثر المخاطر خطورة.
  • أثناء نقل الدهون من المنطقة المانحة الى منطقة الارداف يجب على الطبيب التأكد من حقنها بالشكل الصحيح وبالكميات المناسبة.

حكم الإسلام في إجراء عمليات رفع وتكبير الارداف عن طريق حقن الدهون


بشكل عام، عمليات التجميل تحتمل هدفين ويختلف الاثنين من حيث غاية المريضة من اجراء العملية فمنهم من يرغبن التجميل وتحسين المظهر فهذا محرم ومنهن ما يرغب ازالة تشويه او عيب فهذا مباح وبناء على ذلك ان كانت الارداف على الصفة المعهودة والمناسبة لعمر المرأة فلا يجوز اجراء العملية ولكن ان كانت على غير الصفة المعهودة وينشأ عنها ضرر نفسي معتبر فلا حرج في اجراء تكبير أو تصغير لها، ولكن مع مراعاة الضوابط الشرعية كاملة.

نتائج عمليات تكبير الارداف عن طريق حقن الدهون في تركيا


تحتاج النتائج في اي عملية تجميلية جراحية الى وقت معين حتى تظهر بالصورة الواضحة ويظهر التغيير على مظهر الجسم العام للمريضة التي خضعت للعملية فغالبا ما تحتاج نتائج عملية تكبير الارداف في تركيا للظهور بشكل نهائي ما بين 3أشهر الى 6أشهر، ولكن بعض التغيير على الشكل يظهر في الاسابيع الاولى لعملية التكبير ولكن النهائية تكون كما تحدد.

أفضل الأماكن لأجراء عمليات تكبير الارداف عن طريق حقن الدهون الذاتية


يوجد العديد من الاماكن التي يمكن اللجوء اليها من أجل عمليات تجميل جراحية مميزة بحيث الجميع يرغب بالحصول على أفضل النتائج، وعلى الرغم من تعدد الدول التي يمكنها ان تجري عمليات التجميل الجراحية الا ان تركيا تعتبر الافضل عالميا في عمليات التجميل فلديها الكثير من الاطباء ذوي الخبرة والكفاءة عدا عن العيادات والمستشفيات المتخصصة في التجميل الجراحي.

عمليات بحث متعلقة بإجراء رفع الارداف وتكبيرها في تركيا


تجربتي مع تكبير الارداف بالسيليكون:

تجربتي مع تكبير الارداف بالسيليكون: تقول احدى الفتيات بأن عملية تكبير الارداف في تركيا بالسيليكون جميلة جدا ولها نتائج ايجابية ولكن يوجد أنواع من السيليكون الغير جيدة ولذلك أنصحك بطلب نوع معين من حشوة السيليكون وأخذ رأي الطبيب قبل البدء بالعملية بأفضل أنواع السيليكون.

سعر عملية تكبير الارداف والمؤخرة في مصر:

سعر عملية تكبير الارداف والمؤخرة في مصر: اسعار عملية تكبير الارداف كما أشرنا تختلف حسب عدة معايير مهمة سواء داخل الدولة نفسها او خارجها، ففي مصر يوجد العديد من الاطباء ويوجد كذلك مستشفيات ومراكز متعددة ولكن المتوسط العام لعملية تكبير الارداف والمؤخرة هو ما بين3200دولار الى 4000 .

ما هي عملية نحت الخصر وتكبير الارداف:

ما هي عملية نحت الخصر وتكبير الارداف: في عملية تكبير الارداف في تركيا يمكن اجراء نحت للخاصرتين وشفط الدهون منهما واعادة حقن الدهون التي تم شفطها في الارداف بحيث تحصل المريضة على ارداف كبيرة وبنفس الوقت تتخلص من دهون الخاصرتين.

كيف تتم عملية شد الارداف جراحيا:

كيف تتم عملية شد الارداف جراحيا: هي احد الجراحات التجميلية التي يتم من خلالها ازالة كافة الترهلات والدهون الزائدة في منطقة الارداف وذلك يعمل على شد الجلد واستعادة الشكل المستدير والمرفوع للارداف والمؤخرة.

تكبير الارداف بالدهون الذاتية تجربتي:

تكبير الارداف في تركيا بالدهون الذاتية تجربتي: احداهن تقول بأن عملية تكبير الارداف جيدة ولها نتائج جميلة وايجابية ولكن في بداية الامر متعبة لانها تحتاج للقيام بالتمارين الرياضية من اجل استقرار الوزن واستطاعة الطبيب القيام بالعملية والتكلفة في متناول اليد.

تكبير الارداف بشكل سريع:

تكبير الارداف بشكل سريع: يمكن للمرأة أن تحصل على أرداف كبيرة ومشدودة من خلال القيام بعدة تمارين رياضية او من خلال عدة وصفات علاجية بالاعشاب وما الى ذلك ومما يجعلها تستغني عن العمليات الجراحية التجميلية ولكن النتائج لا تدوم كثيرا.

دواء لتكبير الارداف:

دواء لتكبير الارداف: يمكن للكثير من النساء اللجوء الى الادوية الخاصة بتكبير الارداف وذلك من خلال الاطباء او الصيدليات بحيث يجعلهم يستغنون عن عمليات التجميل الجراحية ومن هذه الادوية كيرفور يو، .

تمارين لتكبير الارداف وتدويرها:

تمارين لتكبير الارداف وتدويرها: يمكن تقوية العضلات الموجودة بالارداف والمؤخرة ما يساعد على تكبيرها واعادة تدويرها بالشكل المرغوب والاولوية تكون للعضلة الرئيسية في الارداف فهي تعطيها الشكل المستدير وهي من اقوى العضلات في الجسم.

تكبير الارداف بالأكل:

تكبير الارداف بالأكل: من الطرق السهلة والتي تساعد على تكبير الارداف هي تناول بعض الاطعمة التي تعطي نتيجة ايجابية ومنها تناول 150 جرام من الزبيب يوميا وتناول ملعقتين صغيرتين من السمسم ثلاث مرات يوميا وتناول ملعقة من عسل النحل يوميا.

السمسم لتكبير الارداف:

السمسم لتكبير الارداف: زيت السمسم هو احد الزيوت التي تستخرج من حبوب السمسم ويحتوي هذا الزيت على بعض المركبات الفريدة وله العديد من الفوائد على الجسم ويمكن للنساء تناوله من اجل تكبير الارداف والمؤخرة وخلطه مع العسل.

لتكبير المؤخرة والارداف والسيقان:

لتكبير المؤخرة والارداف والسيقان: يمكن للنساء ان تحصل على تكبير المؤخرة والارداف والسيقان من خلال القيام بعدة وصفات طبية واعشاب او من خلال الحبوب وان لم تستجيب هذه الوصفات لذلك يمكنها اللجوء لعمليات التجميل الخاصة بتكبير الارداف والمؤخرة والسيقان.

بروتين لتكبير الارداف:

بروتين لتكبير الارداف: يمكن للنساء الحصول على ارداف كبيرة من خلال تناول بعض البروتين مثل بروتين شيك بحيث يشرب بعد القيام بالتمارين الرياضية، ويمكن تناول بعض الاطعمة التي تحتوي على بروتينات منها التونة والبيض.

سعر حقن الدهون الذاتيه في الارداف والمؤخرة؟

سعر حقن الدهون الذاتيه في الارداف والمؤخرة؟ يحدد سعر حقن الدهون الذاتية في منطقتي الارداف والمؤخرة بناء على مهارة الطبيب وبناء على مراكز ومستشفيات متخصصة لاجراء العملية وكذل بناء على الدولة التي تختارها المريضة وهي غالبا تتراوح ما بين 2500دولار الى 5000دولار او اكثر.

مدة بقاء حقن الدهون:

مدة بقاء حقن الدهون: لا يوجد مدة معينة لبقاء الدهون المحقونة في الارداف ولكن غالبا ما تبقى من ثلاث سنوات الى خمس سنوات وذلك حسب كفاءة الطبيب وحسب كمية الدهون التي تم حقنها في الارداف ولكن لا يمكن ان تدوم بشكل دائم.

خاتمة موضوع عمليات تكبير الارداف في تركيا


في نهاية هذا المقال يمكن للنساء اللوتي يرغبن كثيرا في الحصول على الارداف الجذابة والكبيرة الاستفادة من كافة المعلومات الموجودة هنا سواء قبل الخضوع للعملية او أثناء العملية او بعدها بحيث تعتبر هذه العملية هي احدى عمليات التجميل المنتشرة كثيرا بين النساء، فهن يرغبن كثيرا بالحصول على علامات الجمال الاكثر جاذبية.


أنترناشونال استاتيك

⛾ نحن نكتب لكي انت تعرف .. اقرأ أيضاً:

الاستشارة المجانية انترناشونال استاتيك
الاستشارة المجانية انترناشونال استاتيك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى
دردشة عبر الواتسأب
هل تبحث عن استشارة مجانية؟
مرحبا
هل تريد الحصول على استشارة مجانية عن احصلي على ارداف اكبر في تركيا | (5) شروط لنتائج دائمه؟