التجميل بأستخدام البوتكس

التجميل بأستخدام البوتكس

مقدمة التجميل بأستخدام البوتكس


سوف نستعرض سوياً في هذا المقال احد افضل التقنيات الحديثة في عالم التجميل والتي تساعد الكثير من الناس على الحصول على مظهر الشباب الذي يحلم الجميع بالحصول عليه لأطول فترة ممكنه وهي التجميل بأستخدام البوتكس في مركز انترناشونال استاتيك في تركيا، حيث نعرض عليكم كافة العمليات التجميلية التي يتم فيها حقن البوتكس فتابعونا.

 

ما هي عمليات التجميل بأستخدام البوتكس Botox؟


إن البوتكس من أكبر صيحات الموضة الحديثة في مجال التجميل حيث أن له العديد من الاستخدامات في الكثير من عمليات التجميل في مركز انترناشونال استاتيك في تركيا، حيث يتم استخدامه في مجال تجميل الوجه وغيرها من الاستخدامات التي اثبت فاعليته فيها ونظراً لأنه يقوم بمعالجة التجاعيد التي في الوجه والترهلات بكل سهولة.

اوجدت تقنية البوتكس حلول سحرية تساعدك في الرجوع بالزمن للخلف والحصول على مظهر شبابي بدون تجاعيد أو أي من علامات تقدم العمر ومن الآن لا يوجد أي داعي من الخوف حيال التقدم في السن في وجود ذلك العلاج الفعال الذي انتشر بصورة كبيرة في الآونة الأخيرة، ومادة البوتكس هي عبارة عن مادة بكتيريا تعمل على ارخاء العضلات المتحجرة والتي تصاب بالانقباض والتوتر في الوجه بالكامل وفي منقطة الحاجبين والجبهة مما يؤدي إلى حدوث التجاعيد فتلك المادة تعمل على ارخائها لتعود مشدودة كسابق عهدها.

 

كيف تتم عمليات التجميل بأستخدام البوتكس؟


تتم عمليات التجميل بأستخدام البوتكس من خلال تحديد المنطقة في الجسم التي سوف يتم حقنها ومعالجتها بتلك المادة البكتيرية ومعرفة الهدف من العملية بشكل واضح، حيث أنى معنى كلمة botox هي التصنيف A في هذا النوع من البكتيريا التي تستخدم في عمليات التجميل حيث أن هناك العديد من الأنواع التي تندرج تحت البوتكس ولكن فقط هذا الذي يتم استخدامه.

مع مرور الوقت يتأثر الوجه بالانفعالات المختلفة وتضعف عضلات الوجه وتصاب بالتوتر أو العضلات الموجودة في المناطق المختلفة في الجسم مما يؤدي إلى حدوث تعرجات أو ما تسمى بالتجاعيد حيث يتم حقن البوتكس في تلك المناطق في مركز انترناشونال استاتيك في تركيا، ومن ثم تعمل تلك المادة على ارخاء العضلات بصورة كبيرة لكي تتمدد التجاعيد وتصبح مرخاه بالكامل مما يعطي الجلد الملمس الناعم والصورة الحيوية الكاملة.

 

كيف تستعد لعملية التجميل بأستخدام البوتكس؟


قبل العملية هناك بعض المراحل التي من خلالها يستعد المريض لعملية التجميل التي ستتم باستخدام البوتكس حيث يقوم الطبيب بفحص المريض ومناقشة المنطقة التي يريد المريض علاجها عن طريق حقن البوتكس وبعدها يجب أن يطرح الطبيب للمريض كافة التوقعات المحتملة واخبار المريض بها، ثم المريض بإعطاء الطبيب كافة المعلومات حول التاريخ المرضي له وإن كان يعاني من أي مشكلات صحية أو أنه يتناول أي ادوية ومن هنا يتم التعامل مع تلك الأدوية.

هناك العديد من النصائح التي يطرحها اطباء التجميل في مركز انترناشونال استاتيك في تركيا قبل عمليات التجميل بالبوتكس حيث يجب أن يتوقف المريض عن كافة الكحوليات بفترة تسبق العملية لمدة لا تقل عن اسبوع، ويجب يقلع أيضا عن التدخين وبعض الادوية مثل الاسبرين والأدوية التي تعمل كمضادات للالتهابات حيث أنها تتسبب في بقع زرقاء في منطقة الحقن.

 

خطوات ومراحل التجميل باستخدام البوتكس:


هناك عدة خطوات يتم عملها في عمليات الجميل التي تتم باستخدام البوتكس في مركز انترناشونال استاتيك في تركيا وتلك العملية تختلف على حسب المنقطة التي سوف يتم حقنها ولكنها لا تستغرق في الأغلب مدة لا تقل عن 15 دقيقة، حيث تبدأ بالتخدير الموضعي بواسطة كريم يتم دهنة بواسطة الطبيب وتركه لمدة ربع ساعة على الوجه أو المنطقة المراد تخديرها.

بعد ازالة الكريم يتم تحديد العضلات التي تتسبب في الإصابة بالتجاعيد ويتم اختيار محقن دقيق للغاية يحتوي على البوتكس ويتم حقن تلك العضلات به بكميات محدودة وصغيرة للغاية، ويقوم الطبيب بتحديد عدد الحقن التي يحتاجها المريض بناء على طول التجاعيد وملامح الوجه بالكامل فعلى سبيل المثال حقن البوتكس في محيط العين يحتاج حقنتين أما عن الخطوط الخاصة بالجبهة قد تحتاج إلى خمس حقن على الأقل.

 

بعد التجميل بأستخدام البوتكس:


هناك بعض الأشياء الهامة التي يجب على المريض معرفتها بعد حقن البوتكس للوجه أو في أي منقطة في الجلد حيث لا يجب عليك فرك أو لمس تلك المنقطة لأن بذلك تكون تقوم بعمل مساج للمنقطة التي يوجد بها البوتكس مما يجعله ينتقل من مكان لآخر، يمكن للمريض الخروج من المشفى في نفس اليوم من العملية فلا توجد أي فترات للإفاقة داخل المشفى.

من ضمن الأشياء التي ينصحك مركز انترناشونال استاتيك في تركيا أن تحذرين منها بعد العملية مباشرة هي أنه لا يمكنك الاستلقاء أو الجلوس بشكل غير صحيح ولا يمكنك النوم خلال الفترة التي تلي العملية مباشرة بمدة لا تقل عن اربعة ساعات حيث أن المادة التي يحتويها البوتكس تسري بشكل طبيعي داخل المكان التي تم حقنها فيه والعضلة بصورة صحيحة.

 

الطعام والأدوية بعد التجميل بأستخدام البوتكس:


يجب عليك معرفة بعض الأشياء الهامة حول الأطعمة والأدوية بعد التجميل بأستخدام البوتكس حيث أن هناك تعليمات بعد حقن البوتكس لا يمكن التغاضي عنها لكي تتوافر لديك عوامل الأمان الكاملة وتحقيق أفضل نتائج العملية ومن أهم تلك التعليمات أنه يجب عليك تجنب كافة المشروبات الكحولية بعد العملية، يجب عليك تناول العديد من الأطعمة التي تحتوي على بروتينات وفيتامينات وتناول الأدوية التي تحتوي على فيتامين k.

هناك بعض الكدمات التي سوف تشعر بها فلا داعي للقلق فإنها تزول بشكل تلقائي بمرور الوقت ويمكن للأطعمة التي تحتوي على الكثير من السوائل والفيتامينات من العمل على معالجتها سريعاً، ويجب عليك أن لا تقوم بعمل أي كمادات من الثلج أو ما شابه على الوجه وعدم التدخين أو مضغ التبغ والبعد قليلاً عن المشروبات الغازية أو التي تحتوي على كافيين ونيكوتين فهي تساعد على تهيج البشرة، يمكنك تناول المسكنات تحت اشراف الطبيب في حالة الشعور بأي الم.

 

أنواع عمليات التجميل بأستخدام البوتكس في تركيا:


هناك العديد من انواع عمليات التجميل التي تتم من خلال حقن البوتكس في تركيا والتي تتم في مركز انترناشونال استاتيك في تركيا حيث أنها من أحدث التقنيات والطرق العلاجية التي لا مثيل لها والتي تساعد في علاج العديد من العلامات التي تظهر في الوجه بالكامل وإليكم تلك الأنواع:

حقن البوتكس لإزالة تجاعيد الوجه:

حيث يعمل على اعادة شكل وجهك لسن أصغر من خلال ازالة كافة التجاعيد التي في الجبهة وإزالة التجاعيد التي بين الحاجبين والتي تكون على شكل الرقم 11 وهي مزعجة للغاية.

حقن البوتكس لإزالة تجاعيد منطقة العينين:

هناك بعض التجاعيد التي تظهر في محيط العينين والتي تظهر عند الابتسامة وفي بعض الأحيان تظهر من تلقاء نفسها، وعلاج تجاعيد الرقبة أيضاً.

حقن البوتكس لتجميل الأنف:

حيث يستخدم في العديد من العمليات التجميلية المتعلقة بالأنف.

تجميل الشفاه بالبوتكس:

يمكن عمل تكبير للشفاه وازالت التشققات التي بها من خلال حقن البوتكس.

حقن البوتكس للعرق الزائد:

إن بعض الناس يعانون من مشكلات التعرق الزائد تحت الذراعين أو في اليدين أو القدمين ويعالج العديد من الأمراض الأخرى مثل ارتخاء العيون، الصداع النصفي.

 

التقنيات المستخدمة في عمليات التجميل بأستخدام البوتكس في تركيا:


إن البوتكس هو اهم التقنيات الحديثة في عمليات التجميل بمختلف انواعها على الإطلاق حيث أنه يتم استخدامها في الكثير من العلاجات وخاصة العلاجات التي تكون بغرض تجميلي والتي تتم في مركز انترناشونال استاتيك في تركيا.

تلك التقنية تتم باستخدام حقن خاصة بها ويتم استخدام تلك التقنية في مجال التجميل بعد موافقة الأدوية والأغذية عليها في الأول من ابريل في عام 2009.

إن البوتكس هي مادة يتم عملها بشكل فعال حيث أنها اثبتت فاعليها لأطول فترة ممكنة في عمليات تجميل الوجه وإزالة التجاعيد حتى اصبحت علامة البوتكس التجارية هي التقنية الأشهر على الإطلاق في عالم التجميل والأكثر أماناً واستخداماً بين اطباء التجميل.

 

بعد عمليات التجميل بأستخدام البوتكس في تركيا:

هناك بعض النصائح تعليمات بعد حقن البوتكس التي تساعد المريض في الحصول على الأمان حيث أن الكثير من المقبلين على تلك العمليات يشعرون بالخوف من حقن البوتكس بعد النظر لبعض المشاهير الذين فشلوا في تلك العمليات.

ومن الأشياء الهامة التي يجب على المريض معرفتها بعد عمليات التجميل في مركز انترناشونال استاتيك في تركيا أنه يجب العناية بها بشكل كبير وعدم المساس بتلك المناطق.

يمكنك الخروج في نفس اليوم العملية دون الحاجة للانتظار لفترة طويلة لكي تحصل على النتائج ولكن يجب عدم لمس تلك المناطق التي تم حقنها حتى لا ينتشر في الوجه.

 

ما هي الأسئلة التي يجب طرحها قبل الاجراء بالعملية التجميل بأستخدام البوتكس في تركيا؟


هناك بعض الأسئلة التي يجب على المريض القيام بطرحها على الطبيب في مركز انترناشونال استاتيك في تركيا قبل اجراء أي من عمليات التجميل التي تستخدم من خلالها البوتكس لكي تحصل على افضل النتائج وعوامل الأمان المختلفة، تلك الأسئلة تشمل المواد المستخدمة في الحقن وطريقة القيام بالعملية وإليكم اهم الأسئلة:
  • ما هي الخطوات المطلوبة قبل العملية؟
  • ما هي النتائج المتوقعة؟
  • متى يمكنني اتعافى من العملية؟
  • هل هناك ردت فعل سلبية للعملية؟
  • هل هناك اعراض جانبية؟

 

الأسئلة المتكررة في عمليات التجميل بأستخدام البوتكس في تركيا:


هناك بعض الأسئلة المتكررة في عمليات التجميل بأستخدام البوتكس في تركيا حيث أنها اسئلة تشمل كافة التفاصيل الخاصة بتلك العمليات ومن خلال الاجابات التي يوفرها الطبيب في مركز انترناشونال استاتيك في تركيا يتعرف المريض على المراحل التي سوف تمم فيها، وتلك الأسئلة يجب أن تكون اجابتها بسيطة وسهلة لكي يستوعبها الجميع ومن اهمها:

هل البوتكس امن؟

إن البوتكس آمن للغاية حيث يتم استخدامه في العديد من العلاجات المختلفة وعلاجات التجميل الجراحية والغير جراحية التي لا تتسبب في الأضرار الوخيمة في حالة ما إن تم الاهتمام بعوامل الأمان اثناء الجراحة.

ما هي الأعراض الجانبية لحقن البوتكس؟

هناك بعض الأضرار الجانبية التي تحدث بعد حقن البوتكس للوجه واجراء العمليات التي يتم استخدام البوتكس في مختلف الجسم ولكن سرعان ما تزول تلك الأعراض سريعا ومن أهمها الشعور بالصداع وتدلي الجفن بشكل بسيط وبعض الكدمات.

ما هي مدة عمليات حقن البوتكس؟

لا تستهلك العملية فترة طويلة فإن مدة العملية تتراوح ما بين 15 إلى ساعة كحد اقصى في مختلف انواع العمليات.

 

المرشحون لأجراء عمليات التجميل بأستخدام البوتكس في تركيا:


هناك عدة شروط للمرشحين لعمليات التجميل التي تتم باستخدام حقن البوتكس في تركيا ومن خلال الفحوصات والزيارة الأولى للطبيب يقوم بتحديد ما إن كان المريض تنطبق عليه تلك الشروط وهو مرشح جيد للعملية أم لا، حيث يتم فحص الجسم بالكامل ومدى قابلية الجسم للبوتكس حيث أن هناك بعض الأجسام تقوم بتكوين اجسام مضادة تؤدي إلى فشل عملية البوتكس ومن أهم تلك العوامل التي يشير إليها مركز انترناشونال اتساتيك في تركيا هي:
  • أن يكون الشخص قد تخطى سن الثلاثين في اغلب الأحوال.
  • أن لا يعاني المريض أي حساسية تجاه مادة البوتكس.
  • تكون صحة المريض بشكل عام جيدة ولا يعاني من امراض مزمنة.
  • أن يكون المريض لا يعاني من النزيف السريع.
  • أن تكون غير مدخن حيث أن التدخين يزيد من التجاعيد.
  • أن لا يكون الوجه مترهل بشكل عام بصورة كبيرة حيث يحتاج المريض لنوع اخر من العمليات.

 

ميزات وأهداف عمليات التجميل باستخدام البوتكس في تركيا:


هناك العديد من ميزات وأهداف عمليات التجميل بأستخدام البوتكس في تركيا حيث أن الهدف الرئيسي من تلك العملية هو التجميل من خلال شد الوجه وازالة التجاعيد حيث تزول اثار التقدم بالعمر بشكل نهائي أما عن الأهداف الثانوية هي علاجية في بعض الحالات وتكميلية أيضا، وهناك العديد من الميزات التي يحصل عليها المريض في مركز انترناشونال استاتيك في تركيا بعد حقن البوتكس للوجه ومن أهم تلك الميزات:
  • إنه علاج آمن وغير خطير.
  • علاج غير مؤلم ولا يحتاج تخدير عام.
  • اثبت الكفاءة والفاعلية الكبيرة حتى مع التجاعيد التي في سن كبير.
  • لوحظ أنه مع تكرار الحقن لمرات متكررة تطول صلاحية البوتكس ويستمر رونق الوجه وحيوته.
  • يعيد الثقة بالنفس بصورة كبيرة.

 

المخاطر والمضاعفات ما بعد عمليات التجميل باستخدام البوتكس في تركيا:


كما أن لحقن البوتكس العديد من المميزات هناك بعض المخاطر والمضاعفات التي قلما تحدث بعد العمليات التجميلية التي تتم باستخدام البوتكس في تركيا، وبالرغم من أن البوتكس آمن إلى حد كبير إلى هناك بعض العواقب في حالة حقن البوتكس في الأماكن الخاطئة أو بصورة غير صحيحة وهناك اثار جانبية مؤقتة ولكن من أهم المضاعفات التي يشير إليها الأطباء في مركز انترناشونال استاتيك في تركيا هي:
  • سقوط جفون العين.
  • في بوتكس الشفاه تصبح الابتسامة غير متناسقة.
  • زيادة افراز الدموع في العين أو جفافها.
  • أن يكون شكل الحاجب مشوه.
  • ضعف في عضلات الوجه.

 

قبل وبعد عمليات التجميل باستخدام البوتكس في تركيا:

هناك بعض من الحالات التي تقوم باستخدام البوتكس في عمليات التجميل في تركيا تحظى بفرص للنجاح أكبر من غيرها حيث أنها قبل العملية تدخل بهيئتها التي تشكل عمر كبير وصورة غير مرضيه حتى أنها تخرج من تلك الجراحة السحرية بعمر اصغر في المظهر من عمرها الحقيقي بعشر سنوات، في حالة نجاح العملية وهي نسبة كبيرة من بين مختلف الحالات التي تقوم بهذا الإجراء في مركز انترناشونال استاتيك في تركيا.

وبينما تنتهي من العملية في غضون ايام تلاحظ الفرق وقد اختفت كافة التجاعيد التي في الوجه ويظهر جمال العينين من خلال ارتفاع الجفن والحاجب عنها، يمكنك ملاحظة أن كافة التجاعيد المحيطة بالشفاه وجانبي الفم وترتفع الخدود في الوجه وهنا يظهر الفرق حقن البوتكس قبل وبعد.

 

نتائج عمليات التجميل باستخدام البوتكس في تركيا:


تظهر نتائج عمليات التجميل باستخدام البوتكس في تركيا في خلال الفترة التي تلي العملية مباشرة فلا يستغرق الأمر اكثر من ثلاث أيام حتى تظهر النتيجة والاثر السحري لحقن البوتكس، يتم علاج الأثار الجانبية التي تلي العملية مثل التورم بعض الكدمات التي يشعر بوجودها المريض كنتيجة طبيعية بعد حقنن البوتكس للوجه بينما تنتهي تلك الأثار وتزول في غضون اسبوع على الاكثر مع المراعاة للمتابعة المستمرة مع الطبيب المعالج.

في حالة استمرار الآثار الجانبية في الظهور أو تطورها إلى احد المضاعفات يجب مراجعة الطبيب فوراً لكي يتم التعامل معها في مركز انترناشونال استاتيك في تركيا، الجدير بالذكر أن من اكبر عيوب حقن البوتكس أن نتائجه غير دائمة فإن الفترة التي تستغرقها تلك النتائج لا تتخطى الستة اشهر ولكي تحافظ على ذلك المظهر الرائع يجب عليك تكرار الحقن مرة اخرى.

 

حكم عمليات التجميل باستخدام البوتكس في الاسلام:


اشار العلماء في حكم عمليات التجميل باستخدام البوتكس في الاسلام بعد مراجعة الأطباء المختصين أن هناك العديد من الاستخدامات الخاصة بتلك المادة فإنه في حالة استخدامها في العلاجات والتداوي للمرضى وعدم تسبب في أي ضرر يقع عليهم فإنها جائزة ولا مانع أو تحريم فيها، وهناك بعض الحالات التي يجوز فيها استخدام حقن البوتكس مثل تلك الحالات التي تعرضت لتشوهات في الوجه تسببت في اضرار نفسية وجسدية للمريض ولا يمكن علاجها إلا من خلال ذلك الإجراء حيث أنه طالما كانت هناك الضرورة والحاجة الملحة لعمل العملية التجميلية فإنه لا حرج فيها ولا تحريم.

أما عن تلك الحالات التي يتم فيها تغيير خلق الله دون سبب طبي علاجي فإنه يعد في الدين تدليس وتغير في خلق الله وهو محرم بإجماع العلماء وهناك بعض الحالات الخاصة التي يمكن فيها عمل التجميل بغرض التحسين في المظهر وهي في حالة تخصيص ذلك لما يراه الزوج من زوجته هو فقط فهو مستحب وغير محرم والله اعلم.

 

أفضل الأماكن لإجراء جراحة التجميل باستخدام البوتكس في تركيا:


اشتهرت تركيا بعمليات التجميل في أفضل الأماكن المراكز العالمية في استخدام البوتكس في تركيا ولكن من خلال التجارب فإن مركز انترناشونال استاتيك في تركيا هو أحد افضل المراكز المتخصصة في عمليات التجميل بمختلف أنواعها، حيث أنه يشمل العديد من الأطباء المختصين والمدربين على كفاءة عالية في مستوى متقدم من الاحتراف والمهنية إضافة إلى استخدام افضل التقنيات الحديثة في العلاجات التجميلية.

يقدم المركز العديد من العروض الخاصة بأسعار عمليات التجميل وأفضل خدمات الرعاية في ما بعد حقن بوتكس للوجه ومختلف جراحات التجميل، يقوم اطبائنا من خلال الفحص بمعرفة ما إن كانت الحالة تستدعي الجراحة أم لا ومن هنا تكمن مصداقيتنا مع العملاء فإن شعارنا الكفاءة والمصداقية والنجاح.

 

اسعار وتكلفة عمليات التجميل باستخدام البوتكس في تركيا:


تختلف تكلفة عمليات التجميل من خلال العديد من العوامل حيث أن اسعار حقن البوتكس في تركيا تعد هي الافضل بين دول العالم وبين الدول الأوربية، ومن ضمن العوامل التي تلعب دورها في فروق الاسعار في تلك العملية هي عدد الحقن التي يحتاجها المريض، خبيرة الطبيب المعالج، المركز الذي يقدم الخدمة حيث أن مركز انترناشونال استاتيك في تركيا يوفر أفضل الأسعار في مختلف جراحات التجميل التي يحتاجها الجميع مع اعلى معدلات نجاح وتكون الأسعار كالآتي:
  • اسعار حقن البوتكس في تركيا في الجلسة الواحدة تصل إلى 400 دولار امريكي.
  • أما عن سعر الحقنة الواحدة يتراوح ما بين 10 إلى 15 دولار امريكي.
  • تبلغ تكلفة العملية اجمالي بتكلفة تصل إلى 1,000 دولار امريكي.

 

عمليات التجميل باستخدام البوتكس في تركيا الخاتمة:


وفي نهاية هذا المقال نتمنى أن نكون قد جمعنا لكم كل المعلومات الهامة حول التجميل باستخدام البوتكس في مختلف المناطق والعلاجات التي تشملها والتي يتم اجرائها جميعاً في مركز انترناشونال استاتيك في تركيا، حيث قمنا بالإجابة عن كافة التساؤلات الشائعة حول الموضوع وطرح مميزات وعيوب حقن البوتكس وكافة التقنيات المستخدمة فيها.


 

الاستشارة في مركز انترناشونال استاتيك مجانية 100%
الاستشارة في مركز انترناشونال استاتيك مجانية 100%

أنترناشونال استاتيك

المصادر: Wikipedia |  Medicalnewstoday  |  Healthline  |  Mayoclinic

نوصيك بأن تقرأ هذا أيضا:

عمليات التجميل في تركيا | انواع عمليات التجميل واكثر العمليات انتشاراً وميزات ومخاطر وتقنيات

تجميل الأنف في تركيا | بالتفصيل الدقيق مراحل العملية والتقنيات المستخدمة والتكلفة والميزات والمخاطر

تجميل الوجه | انواع عمليات تجميل الوجه والتقنيات المستخدمة الجراحية والغير جراحية وميزات حقن الدهون بالوجه

عملية تكبير العضو الذكري في تركيا | طرق تكبير القضيب على ما يزيد عن 5سم وتضخيم العضو الذكري ميزات ومخاطر وتكلفة

تكبير المؤخرة البرازيلية | تكبير الارداف | مراحل وتقنيات وميزات حقن الدهون في المؤخرة ومخاطر البوتكس وتكلفة العملية

تكميم المعدة في تركيا | مراحل اجراء عملية تكميم المعدة وطرق وتقنيات أجراء العملية ومرحلة الشفاء وانقاص الوزن

شفط الدهون في تركيا | التقنيات المستخدمة وميزات ومخاطر وتكلفة شفط الدهون ومراحل العملية بالتفصيل الدقيق

زراعة الشعر في تركيا | ميزات وتكلفة ومراحل العملية والتقنيات الحديثة المستخدمة في نجاح عملية زرع الشعر

تكبير الصدر في تركيا | مراحل العملية والتقنيات المستخدمة للحصول على افضل نتائج طبيعية دائمة وميزات ومخاطر السيليكون

تجميل الأسنان | ابتسامة هوليود | طرق وتقنيات تجميل الاسنان وميزات ومخاطر تكلفة العملية ومراحل العملية بالتفصيل الدقيق

عمليات تجميل الأذنين  | مخاطر وميزات وتكلفة العملية وإعادة بناء الإذن المقطوعة ومراحل تجميل الأذن الكبيرة والخفاشة

عمليات تجميل العينين | تكبير وتوسيع العين وتكلفة ومخاطر العملية وأنواع عمليات تجميل العيون وميزات ومضاعفات

عمليات تجميل الرجال | أنواع العمليات وأهم المرشحون والتقنيات المستخدمة والميزات والمخاطر لتجميل الرجال

عمليات تجميل النساء | أنواع العمليات والتقنيات المستخدمة والميزات والتكاليف وحكم الإسلام في اجراء عمليات التجميل

عمليات التجميل الجراحية | ميزات ومخاطر جراحة التجميل والتقنيات المستخدمة وحكم الإسلام في التجميل الجراحي

عمليات التجميل الغير جراحية | التقنيات المستخدمة في التجميل الغير جراحي وانواع العمليات والميزات والمخاطر

عمليات تجميل الشفايف | وكيف تتم عملية تكبير الشفتين وما هي الميزات وأنواع نفخ وتوريد الشفاه والتقنيات المستخدمة

عمليات تجميل الوجه | ميزات ومخاطر وتقنيات وأنواع عمليات جمال الوجه باستخدام الجراحة ومن دون جراحة

عمليات تجميل الارداف


انترناشونال استاتيك | افضل الاطباء في تركيا
انترناشونال استاتيك | افضل الاطباء في تركيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى
دردشة عبر الواتسأب
هل تبحث عن استشارة مجانية؟
مرحبا
هل تريد الحصول على استشارة مجانية عن التجميل بأستخدام البوتكس؟